أكرم القصاص - علا الشافعي

ومبادرة لدعم صحة المرأة

تخصيص لجان لعزل الطلاب حال اشتباه إصابتهم بكورونا أثناء الامتحانات بصيدلة طنطا

الإثنين، 07 يونيو 2021 04:20 م
تخصيص لجان لعزل الطلاب حال اشتباه إصابتهم بكورونا أثناء الامتحانات بصيدلة طنطا لجان لعزل الطلاب المشتبه بإصابتهم
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا، إن امتحانات نهاية العام الدراسى مستمرة للأسبوع الثانى وسط إجراءات وقائية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، للحفاظ على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين.

وأكد رئيس جامعة طنطا على تطبيق الإجراءات الاحترازية تزامنا مع امتحانات الفصل الدراسى الثانى، والتى تتضمن تعقيم وتطهير المدرجات، وإلزام جميع القائمين على العملية الامتحانية، بارتداء الكمامة، والتشديد على تطبيق التباعد الاجتماعي، وتوفير كافة أدوات التطهير والتعقيم للجان.

وأشارت الدكتورة نهلة العشماوى، عميد كلية الصيدلة بجامعة طنطا، إلى أنه تم تخصيص 4 غرف مجهزة على أعلى مستوى لعزل الطلاب المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد أثناء أداء امتحانات الفصل الدراسى الثانى، على أن يتولى مهمة المتابعة للجان فريق طبى متخصص من المستشفيات الجامعية.

واضافت أنه تم تخصيص غرفتين للحالات المرضية الخاصة، فضلًا عن عيادة طبية مجهزة بأحدث التجهيزات لتقديم الخدمات العلاجية لجميع الطلاب.

وفى سياق آخر، أكد الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا على الدور الحيوى الذى تقوم به الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى سبيل الارتقاء بصحة المواطنين.

وأشار الدكتور محمود ذكى، إلى دعم جامعة طنطا الكامل لكافة المبادرات الرئاسية فى رعاية المواطنين سواء من الناحية الوقائية أو العلاجية.

وقالت الدكتوره نهلة العشماوى عميد كلية الصيدلة بجامعة طنطا، إن حملة صحة المرأة تواصل تقديم خدماتها بالكلية للكشف عن الأمراض غير السارية والتوعية بعوامل الخطورة المسببة للأمراض غير السارية، بالإضافة إلى التوعية بالصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة ‏والحياة الصحي، خلال الفترة من 5 إلى 10 يونيو الجارى.

وأشارت عميد الكلية، أنه توقيع الكشف والتوعية المناسبة لعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والسيدات العاملات بالكلية بمشاركة الدكتوره سحر الحجار وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأضافت أنه تم تخصيص العيادة الطبية بالكلية لتسهيل عمل مسئولى الحملة، حيث يتوافر بالعيادة 3 سرير وبرفانات وجهاز كمبيوتر تم توصيله بالإنترنت.

 

الحملة
الحملة

 

اماكن الامتحانات
اماكن الامتحانات

 

جانب من الكشف
جانب من الكشف

 

حملة صحة المرأة
حملة صحة المرأة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة