أكرم القصاص

سيد صابر

90 دقيقة على حلم العاشرة.. يلا يا أهلي

السبت، 17 يوليه 2021 08:07 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مجهود كبير قدمه فريق الأهلي لكرة القدم علي مدار عام كامل، ليصل إلي 90 دقيقة حاسمة أمام فريق كايز تشيفز الجنوب أفريقى، للوصول إلى اللقب العاشر بدوري أبطال أفريقيا.

90 دقيقة بمقياس بعض الجماهير قد تكون هي الحكم علي مستوي اللاعبين والفريق والجهاز الفني بل ومجلس الإدارة، 90 دقيقة قد يحالفك التوفيق وقد لا يحالفك لقدر الله.

لا تحكم علي فريقك الذي اجتهد علي مدار عام كامل من خلال 90 دقيقة، اللاعبون والجهاز الفني اجتهدوا وبذلوا مجهودا كبيرا للوصول إلي هذه المباراة وتحقيق العاشرة وإسعاد الجماهير الحمراء في كل مكان.

اللاعبون يستحقون التحية ومعهم الجهاز الفني بقيادة موسيماني، وقادرون علي الفوز باللقب العاشر بإذن الله، ولكن دون ضغط أو مساءلة حتي لا تأتي الأمور بعكس المرجو منهم، وهو ما حدث في نهائي 2017، 2018 أمام الوداد والترجي.

فريق الأهلي يقدم مستوي ثابت منذ فترة رغم الضغط الكبير في المباريات، وعدم الراحة لفترات كثيرة علي عكس أندية منافسة، 90 دقيقة ليست الحكم علي هؤلاء الأبطال.

أحلم لفريقك وادعم اللاعبين للظهور بمستواهم الحقيقي بدلا من الضغط عليهم، الأهلي يستحق البطولة، وجمهوره يستحق الفرحة، بل الجماهير المصرية أجمعها تستحق الفرحة، لتكون ليلة سعيدة على الجميع ويتحقق اللقب الثانى على التوالي للأهلى ولمصر إن شاء الله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة