أكرم القصاص

سيد صابر

عيدية الأهلى لجماهيره.. والاحتفال فى اليابان

الأحد، 18 يوليه 2021 11:17 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كما عودنا دائما نجح النادى الأهلى في رسم البسمة على جماهير الكرة المصرية، وتوج باللقب العاشر في تاريخه والثانى على التوالي بعد فوزه على كايزر تشيفز الجنوب أفريقى بثلاثية نظيفة، ويسعد جماهيره قبل ساعات من وقفة عيد الأضحى.

اللقب العاشر للنادى الأهلى، منح الفريق المزيد من الثقة لتحقيق الكثير من النجاحات في الفترة القادمة، وخاصة في كأس العالم للأندية، ولعل أبرز المشاهد أمس فى النهائي، كان احتفال اللاعبين بالأهداف بطريقة هادئة وغير مبالغ فيها على عكس النهائيات، وكأن اللاعبين يتطلعون إلى مرحلة أعلى من هذه المرحلة.

ويتطلع لاعبى الاهلى وجهازهم الفني بقيادة موسيمانى إلى تحقيق إنجاز في مونديال الأندية باليابان، وهو ما ظهر في تصريحات اللاعبين سواء أمس أو بعد نهائي 2020، والذى حسمه المارد الأحمر على حساب منافسه التقليدي نادى الزمالك، وجاءت التصريحات هادئة من الجميع، وأعرب موسيمانى على تطلعه للوصول إلى نقطة أبعد من المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

الفرحة أمس كانت كبيرة من جماهير الأهلى بعد الوصول إلى النجمة العاشرة، والثانية على التوالي، ليزداد الطموح الأحمر فى البطولات القادمة، ومازال أمام الفريق بطولات الدورى الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقي، ومونديال الأندية، ليواصل الأهلى رحلته فى رسمة البسمة على وجوه المصريين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

التغير المناخى فى مصر

الأربعاء، 14 يوليه 2021 11:29 ص

رونالدو vs ميسي

الخميس، 17 يونيو 2021 09:45 ص



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة