أكرم القصاص - علا الشافعي

تخفيضات كبيرة على كتب كبار الأدباء في معرض القاهرة للكتاب فى دورته الـ 52

الجمعة، 02 يوليو 2021 04:42 م
تخفيضات كبيرة على كتب كبار الأدباء في معرض القاهرة للكتاب فى دورته الـ 52 جمهور معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من محبى كلاسيكيات الأدب المصرى والعربى، فكتب كبار الأدباء مطروحة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ 52، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والتى تمتد فعاليته حتى 15 يوليو الحالي، ويعتبر القراء أن المعرض، فرصة لاقتناء إصدارات كبار الأدباء خاصة مع الخصومات الكبيرة التى تقدمها دورالنشرعلى أعمالها المنشورة، وخلال التقرير التالى نوضح أماكن بيع إصدارات كبار الأدباء المصريين.

نجيب محفوظ

تقدم مكتبة الشروق بشكل حصرى، جميع روايات الأديب العالمى نجيب محفوظ، مقدمة خصومات تصل إلى 20% على أعماله، كما تقدم طبعات مصغرة (شعبية) لأكثر من 16 رواية ومجموعة قصصية من أعمال أديب نوبل، وهناك بعض الطبعات القديمة بسور الأزبكية بأسعار تتراوح بين 5 إلى ٢٠ جنيها.

توفيق الحكيم

مسرحيات وأعمال الأديب الكبير توفيق الحكيم، تقدم أيضا بشكل حصرى فى مكتبات الشروق، بأسعار تترواح ما بين 35 إلى 50 جنيه، مع تقديم خصومات تصل إلى 20% على جميع أعمال أبى المسرح العربى.

طه حسين

عميد الأدب العربى الدكتور طه حسين هناك أكثر من جهة نشر تقدم أعمال الأديب الكبير، فبعض العناوين تقدمها مكتبة الأسرة وهيئة الكتاب، وعناوين أخرى فى هيئة قصور الثقافة، مثل مستقبل الثقافة فى مصر، بينما تقدم دار المعارف عناوينا أخرى مثل على هامش السيرة، وجميع الجهات السابقة تقدم بأسعار منخفضة وخصومات تصل إلى 50%، وهناك بعض الطبعات القديمة بسور الأزبكية بأسعار تتراوح بين 5 إلى ٢٠ جنيها.

يوسف إدريس

الأعمال الكاملة التى تضم جميع روايات والمجموعات القصصية للأديب الكبير يوسف إدريس، مطروحة فى دار نهضة مصر والتى تقدمها فى طباعات حديثة بشكل حصرى، فى مجلد واحد بسعر 150 جنيها، قبل الخصم الذى يصل إلى 30٪؜ ، وهناك بعض الطبعات القديمة بسورالأزبكية بأسعار تتراوح بين 5 إلى ٢٠ جنيها.

يحيى حقى

الأعمال الكاملة التى تضم جميع روايات والمجموعات القصصية والمقالات للأديب الكبير يحيى حقى، مطروحة فى دار نهضة مصر والتى تقدمها فى طباعات حديثة بشكل حصرى، فى ثلاث مجلدات، بسعر 395 جنيها، قبل الخصم الذى يصل إلى 30٪؜ ، وهناك بعض الطبعات القديمة بسور الأزبكية بأسعار تتراوح بين 5 إلى ٢٠ جنيها.

إحسان عبد القدوس

تقدم الدار المصرية اللبنانية عدد كبير من روايات والمجموعات القصصية للأديب الكبير إحسان عبد القدوس، بخصومات تصل إلى 20%، كما يقدم جناح مؤسسة روز اليوسف بعض كتابات ومقالات الاديب الراحل أثناء فترة عمله بالصحافة، وبأسعار مخفضة وخصومات كبيرة.

عباس العقاد

نظرا لمرور أكثر من 50 عاما على رحيل الأديب الكبير عباس العقاد، فأن كتاباته أصبحت متاحة أمام جميع الناشرين لنشرها، لذا فأن سلسلة مثل سلسلة العبقريات تجدها متاحة فى كبير من الناشرين مثل دار المعارف ودارنهضة مصر وبأسعار منخفضة للغاية، وهناك بعض الطبعات القديمة بسور الأزبكية بأسعار تتراوح بين 5 إلى ٢٠ جنيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة