أكرم القصاص

جالاتا سراي يتأخر أمام إيندهوفن 2-1 فى شوط مثير بدوري الأبطال.. فيديو

الأربعاء، 21 يوليه 2021 09:52 م
جالاتا سراي يتأخر أمام إيندهوفن 2-1 فى شوط مثير بدوري الأبطال.. فيديو إيندهوفن ضد جالاتا سراي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق جالاتا سراي التركي أمام ضيفه إيندهوفن الهولندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب "فيليبس"، في ذهاب في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022. ويتواجد الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريق جالاتا سراي في مواجهة اليوم.

سجل المهاجم إيراني زاهافي هدفي إيندهوفن، الأول في الدقيقة الثانية بخطأ قاتل من الحارس الأورجوياني موسليرا، والثاني في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة.

وتمكن اللاعب إيمري كلينيك من تقليص الفارق لفريق جالاتا سراي بالهدف الأول في الدقيقة 42.

جالاتا سراي

وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب جالاتا سراي في مدينة إسطنبول التركية.

وكان نادي جالاتا سراي، قد فضل عدم تواجد مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، بسبب مشاركة الفريق في الأدوار التمهيدية المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وسيتواجه في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، الفائز من سلتيك جلاسجو الأسكتلندي وميدتيلاند الدنماركي مع الفائز إيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.

ونجح مصطفى محمد في إثبات قدراته الفنية والبدنية في الدوري التركي، بعد الانضمام في منتصف الموسم الماضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة.

وعانى مصطفى محمود خلال الفترة الماضية من الإصابة في الركبة اليسرى، إلا أن الأشعة والفحوصات الطبية أكدت عدم وجود أي أمر يمنع المهاجم المصري من التواجد في المباراة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة