أكرم القصاص

مجموعة مصر.. الأرجنتين بمواجهة غامضة أمام أستراليا فى أولمبياد طوكيو

الخميس، 22 يوليه 2021 08:00 ص
مجموعة مصر.. الأرجنتين بمواجهة غامضة أمام أستراليا فى أولمبياد طوكيو الأرجنتين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب الأرجنتين الأولمبي، نظيره الأسترالي، في الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الخميس، على ملعب "سابورو دوم" ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من مسابقة كرة القدم، فى أولمبياد طوكيو 2020.

وتضم المجموعة الثالثة أيضا منتخبي مصر وإسبانيا، وسيلتقيان في نفس الملعب في التاسعة والنصف صباحا.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقب الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، واستعادة اللقب الغائب منذ أولمبياد بكين في 2008، حين قاد منتخب التانجو وقتها، الثنائي ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا.

وخاض منتخب الأرجنتين العديد من التجارب الودية، قبل خوض أولمبياد طوكيو، كان أبرزها الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتعادل أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-2 في آخر التجارب.

أما المنتخب الأسترالي فيدخل البطولة على أمل تحقيق مفاجأة والوصول لأبعد مدى، كما أكد مديره الفني، أن منتخب بلاده سيدهش العالم، ويعد أبرز لاعبيه هو دانييل أرزاني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويقص منتخب مصر شريط المشاركة في منافسات كرة القدم بالأولمبياد، أمام إسبانيا اليوم 22 يوليو فى الساعة التاسعة والنصف صباحا، ثم يخوض الفراعنة الصغار المواجهة الثانية ضد الأرجنتين، الأحد 25 يوليو التاسعة والنصف صباحاً، ويختتم المنتخب الأولمبي منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة أستراليا، الأربعاء 28 يوليو الواحدة ظهراً.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة