أكرم القصاص

منتخب السعودية فى مواجهة صعبة أمام كوت ديفوار بأولميباد طوكيو

الخميس، 22 يوليه 2021 07:00 ص
منتخب السعودية فى مواجهة صعبة أمام كوت ديفوار بأولميباد طوكيو منتخب السعودية الأولمبي مع كوت ديفوار الاولمبي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح منتخب السعودية الأولمبي لكرة القدم، فى تحقيق الفوز الأول له على نظيره منتخب كوت ديفوار، في المباراة التي تقام في العاشرة والنصف صبراحا، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ، المقامة فى اليابان "أولميباد طوكيو 2021".

ووضعت القرعة الأخضر السعودي في المجموعة الرابعة مع منتخبات البرازيل وألمانيا وكوت ديفوار.

ويسعي المدرب الوطنى ياسر الشهري إلى خطف أول 3 نقاط من منتخب ساحل العاج على أمل خطف نقطة أخري بالتعادل أمام البرازيل أوألمانيا للتأهل إلى الدور التالي.

وساند الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة السعودي ونائبه الأمير فهد بن جلوي، الاخضر حيث حضرا آخر تدريبات المنتخب السعودي للمواجهة الافتتاحية أمام منتخب ساحل العاج اليوم الخميس في طوكيو2020.

واختتم أخضر القدم السعودي تحت 23 عام تحضيراته للمواجهة الافتتاحية أمام منتخب ساحل العاج بحضور الوزير ونائبه.

وقرر سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، استدعاء لاعب جديد لقائمة الصقور بعد إصابة تركي العمار، حيث استقر الشهري على استبدال لاعب خط الوسط تركي العمار بعد تعرضه للإصابة باللاعب فراس البريكان، وذلك بعد التنسيق مع الجهاز الطبي للأخضر.

وتنتظر المنتخب السعودي تحت 23 عاماً بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري، مواجهات صعبة ومهمة في دورة الألعاب الأولمبية  أولمبياد طوكيو 2020.

وتأهل منتخب السعودية إلى الأولمبياد بعد غياب نحو 24 عاماً، بعدما حل وصيفاً لمنتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.

وأكد سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، أن سبب اختيار الثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني يعود إلى إمكانيتهم المميزة، مشيراً إلى ثقته بجميع لاعبي الأخضر.

ويفتتح المنتخب السعودي الأولمبي مشواره في دورة الألعاب الأولمبية "أولميباد طوكيو 2021" بمواجهة نظيره ساحل العاج، الخميس.

وقال الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: " يسعدنا التواجد في هذا المحفل الأولمبي العالمي، ولدينا جيل من اللاعبين الصغار داعم لمستقبل الكرة السعودية، وأتمنى أن نوفق في هذه المشاركة رغم وجودنا في المجموعة الأصعب والتي تضم ألمانيا والبرازيل وساحل العاج، لكن حظوظنا متساوية مع الجميع في هذه المجموعة".

وأضاف مدرب المنتخب السعودي الأولمبي: " المباريات القوية إيجابية لأنها تصقل اللاعبين بشكل جيد، والمنتخبات الإفريقية دائماً ما تقدم مستويات كبيرة في دورات الألعاب الأولمبية لكننا نحترم الجميع، ونطمح لتقديم كل مالدينا، لمواصلة المشوار نحو أحد المراكز الثلاث الأولى".

وبين الشهري أن سبب اختيار الثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني يعود إلى إمكانياتهم الفنية، إضافة لدعمهم الكبير للجوانب التكتيكية التي تخص الجهاز الفني.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة