أكرم القصاص

نصائح سهلة للعناية بالأظافر وتنظيفها.. عشان تلمع طول اليوم

الخميس، 22 يوليه 2021 04:00 ص
نصائح سهلة للعناية بالأظافر وتنظيفها.. عشان تلمع طول اليوم تنظيف الأظافر
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسخ المنطقة أسفل الأظافر بسهولة، حتى لو كان كل ما فعلتيه خلال اليوم هو الاستلقاء على الشاطئ واللعب بالرمال، وهو ما ينتج عنه مظهر محرج ومزعج وللتغلب على هذه المشكلة، إليكِ الحل في خطوات بسيطة وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

 

فرشاة أظافر

ينصح بشراء فرشاة أظافر جيدة للتخلص من أية أوساخ أسفل الأظافر، حيث تساعد الفرشاة عند استخدامها فى تنظيف الأظافر، فى دفع الأوساخ المتواجدة بأسفل الأظافر، مما يساعد فى تنظيف الأظافر بسهولة فى وقت قصير جداً.

العناية بالأظافر وتنظيفها..فرشاة أظافر
فرشاة أظافر

نقع اليدين للعناية بالأظافر وتنظيفها

ينصح بشطف اليدين تحت الماء الفاتر، مع استخدام صابون، لتنظيف الأظافر من الأوساخ التى بأسفلها، أو عند غسل فروة الرأس بالماء والشامبو، حيث يساعد تدليك وغسل الشعر بالماء والصابون على التخلص من الأوساخ المتواجدة أسفل الأظافر، وذلك فى غضون دقيقة واحدة، دون اتباع العديد من الخطوات أو استخدام أساليب معقدة.

أو يمكنك تحضير وعاء يحتوى على ماء دافىء وصابون ونقع الأظافر فيه لمدة ثلاث دقائق، مما يساعد على تنظيف الأظافر والتخلص من الأوساخ تحتها.

العناية بالأظافر وتنظيفها..نقع اليدين
غسل الشعر 

فرشاة الأسنان

تعتبر من الطرق السهلة التى يمكن أن تتبعها الفتاة عند تنظيف أظافرها،  إدخال بعض خصلات فرشاة الأسنان أسفل الأظافر لتنظيفها مع تحريك الفرشاة برفق، ويساعد ذلك فى التخلص من الأوساخ المتراكمة أسفل الظفر، فى غضون دقائق، وبهذا تحصل الفتاة على أظافر نظيفة ولامعة .

أو طريقة أخرى وهى مزج ملعقة كبيرة من صودا الخبز وملعقة كبيرة من ماء الأكسجين لعمل عجينة، ثم نشرها على الأظافر وأسفلها، لتنظيف الأظافر وشطفها بعد ذلك ويمكن تكرار الوصفة أسبوعياً.

العناية بالأظافر وتنظيفها ..فرك اليدين
فرك الأظافر

 

لا تنسى الترطيب
 

وبعد تجربة أى نصيحة من النصائح السابق ذكرها، ينصح بتجنب ترك الأظافر جافة خاصة بعد غسل اليدين بالصابون وتقشيرها وتنظيفها، حيث يجب ترطيب اليدين والأظافر جيداً وبشكل يومى، للحصول على يدين ناعمتين طوال اليوم، مما يساعد على زيادة ثقة المرأة بنفسها .

العناية بالأظافر وتنظيفها ..ترطيب اليدين
ترطيب اليدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة