أكرم القصاص - علا الشافعي

بعيدًا عن السجادة الحمراء.. استايل المشاهير خلال التسوق "ميكس" بساطة وأناقة

السبت، 24 يوليو 2021 12:00 م
بعيدًا عن السجادة الحمراء.. استايل المشاهير خلال التسوق "ميكس" بساطة وأناقة أنجيلينا جولى
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستمتع جميعنا بمشاهدة الأزياء الجميلة التي يرتديها المشاهير على السجادة الحمراء وعلى المسرح وعلى الشاشة، ولكن الجميع يعلم أن هذه الأزياء من تصميم المصممون وأن الفساتين والمجوهرات تُمنح للمشاهير من قبل المصممين الذين ينتجونها.

بالطبع تختلف حياة المشاهير العادية عن حياتهم أمام الكاميرات، وكذلك أزيائهم، حيث تتخلى الكثيرات عن الكعب العالى والمكياج والفساتين فى سبيل ارتداء بعض الأزياء المريحة فى مشاويرهم العادية كالتسوق، وفى التقرير جمع موقع مجلة "Hello" بعض الأزياء للمشاهير خلال حياتهم اليومية بعيدا عن السجادة الحمراء:

جنيفر أنيستون

عادة ما تتميز أزياء جينيفر أنيستون بالبساطة والأناقة فى كافة المناسبات، ومع ذلك، فهي دائمًا ما ترتدي ملابس جيدة وفقًا لأحدث اتجاهات الموضة، وتجمع بين الأنماط بطريقة متناغمة للغاية، على سبيل المثال يمكنها الجمع بين الأزياء الكلاسيكية والرياضية، كما إنها دائمًا ما تقوم باختيار إكسسوارات جيدة حقًا وهو شيء يجب أن تتعلم الكثير من الفتيات القيام به.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان هي واحدة من أكثر النساء أناقة في هوليوود، و يمكنك أن ترين هذا في ملابسها اليومية، حتى عندما تكون في المطار مع الأطفال، تبدو أنيقة للغاية لأنها تختار الفساتين المزينة بالورود والأحذية ذات الكعب المنخفض أو البدلة ذات القميص الأبيض الكلاسيكي.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

جنيفر لورانس

تفضل الممثلة جينيفر لورانس ارتداء ملابس بسيطة ومريحة كل يوم، ويكون كلبها الصغير أحد الملحقات التي تصطحبها دائمًا معها.

جينفر لورانس
جينفر لورانس

 

فيكتوريا بيكهام

ترتدي المصممة ملابس تناسبها تمامًا، وغالبًا ما تكون الملابس التي صممتها بنفسها، وهناك شيء آخر تضيفه فيكتوريا دائمًا في صورتها وهو الأحذية ذات الكعب والنظارات ذات الإطار الكبير.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

إيفا مينديز

بصفتها امرأة كوبية مميزة، تبدو إيفا مينديز جيدة في كل من الجينز والفساتين، حيث يعكسان جمالها وأناقتها وبساطتها فى نفس الوقت.

إيفا مينديز
إيفا مينديز

 

كيم كارداشيان

وجدت كيم كارداشيان أسلوبها المميز دائما، ولا تختلف أزيائها فى الحياة العادية عن الأزياء الخاصة بالحفلات، فما ترتديه عادة هو الملابس الضيقة والجلد والفراء.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز هي واحدة من هؤلاء المشاهير الذين لا يهتمون حقًا بمظهرهم في حياتهم اليومية، ويكون اختيارها المعتاد هو القمصان والشورتات القصيرة والأحذية المريحة.

بريتنى سبيرز
بريتنى سبيرز

 

أنجلينا جولى
 

تفضل أنجلينا جولي الملابس البسيطة جدًا فى حياتها اليومية بعيدا عن الأضواء، وفي معظم الأحيان، تختار الألوان السوداء والرمادية.

أنجيلينا جولى
أنجيلينا جولى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة