أكرم القصاص - علا الشافعي

آراء طلاب البحر الأحمر حول صعوبة التاريخ وقصر وقته المحدد.. صور وفيديو

الأحد، 25 يوليو 2021 01:49 م
آراء طلاب البحر الأحمر حول صعوبة التاريخ وقصر وقته المحدد.. صور وفيديو
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

آراء مختلفة قالها طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر اليوم حول صعوبة وسهولة امتحانات التاريخ للقسم الأدبى اليوم، حيث عبر الطلاب أن الامتحان ما بين المتوسط والصعب إلا أن أغلب أسئلته تحتاج لتركيز وفهم أكثر .

اثناء خروج الطلاب
أثناء خروج الطلاب

وأضاف طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر، أن أسئلة الامتحان كانت طويلة وتحتاج لوقت أطول والوقت المخصص للامتحان لا يكفى، موضحين أن التركيز فى الاختيارات الواردة داخل بعض النقاط تحتاج تركيز وفهم أكبر .

طلاب الثانوية العامة في البحر الاحمر
طلاب الثانوية العامة في البحر الأحمر

وتابع الطلاب، أن هناك أسئلة وردت فى الامتحانات جميع اختياراتها واردة فى الكتاب المدرسى وجميعها داخل الدرس الا إن فكرة الحل فيها تعتمد على التركيز والفهم وذلك يحتاج إلى أكثر من 10 دقائق للتركيز وأن أسئلة الامتحان 50 سؤالًا والوقت لا يكفى لذلك.

وشهد محيط لجان الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر، تشديدات أمنية لتأمين سير عملية الامتحانات، حيث أغلقت الأجهزة الأمنية الطرق الفرعية المؤدية للمدارس، واستبدلتها بطرق جانبية أمام اللجان لعبور السيارات.

أحد طلاب الثانوية العامة في محافظة البحر الاحمر
أحد طلاب الثانوية العامة في محافظة البحر الأحمر

ونظمت لجان الامتحانات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية عملية دخول الطلاب للمدارس التى تعقد بها الامتحانات نظام بعد التفتيش بالعصا الإلكترونية، والمرور على بوابات التعقيم والتأكد من ارتداء الكمامة قبل بدء الامتحانات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة