أكرم القصاص - علا الشافعي

طوكيو 2020.. عزمى محيلبة يحصد العلامة الكاملة في أولى جولات منافسات الاسكيت

الأحد، 25 يوليو 2021 04:41 ص
طوكيو 2020.. عزمى محيلبة يحصد العلامة الكاملة في أولى جولات منافسات الاسكيت عزمى محيلبة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد عزمى محيلبة، بطل الرماية، العلامة الكاملة فى الجولة الأولى فى منافسات الاسكيت رماية، واحتل المركز الأول مكرر حتى الآن، فيما احتل مصطفى حمدى المركز الـ25 بـ23 طبقا من أصل 25 طبقًا.

تعول الجماهير المصرية المتابعة للرياضات الأخرى البعيدة عن كرة القدم بصفة عامة والرماية بصفة خاصة آمال عريضة على البطل عزمى محيلبة، نجم الرماية، الذى نجح فى خطف الأضواء وصناعة شعبية قوية، فى ظل تحقيقه نتائج باهرة، سواء على الصعيد العالمى أو الأفريقى.

ويسعى محيلبة إلى تحقيق حلم المهتمين بالرماية بتحقيق ميدالية أولمبية فى أولمبياد طوكيو القادمة، المقرر انطلاقها فى شهر يوليو القادم، خاصة بعدما توج بذهبية بطولة كأس العالم للرماية فى منافسات الإسكيت، بعد التفوق على الأمريكى هانكوك فى النهائيات، محققا العلامة الكاملة.

وتأهل محيلبة إلى نهائى كأس العالم للرماية بمنافسات الإسكيت، فى ظل تحقيقه 124 طبقا من أصل 125 فى التصفيات التى أقيمت على مدار يومين.
 
كما تأهل محيلبة إلى أولمبياد طوكيو بعد التتويج ببرونزية كأس العالم (كوتة عالمية) التى أقيمت بفنلندا 2019. 
 
محيلبة من مواليد عام 1991، ونظرا لإنجازاته وبطولاته تم إطلاق اسمه على ملعب للرماية داخل نادى الصيد بالإسكندرية. 
 
توج محيلبة بالعديد من الميداليات منها برونزية كأس العالم 2020 في منافسات الإسكيت التي أقيمت في قبرص، بعد تحقيقه 47 طبقا من أصل 50 في النهائى.
 
كما أن محيلبة بطل العالم بخمس جوائز عالمية، و3 جوائز أفريقية و3 عربية، وحصل على تسجيل الرقم العالمى فى الرميات "125 من 125"، والذى لم يحصل عليه سوى 7 فقط فى العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة