أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة مصر.. إسبانيا فى مواجهة تصحيح المسار أمام أستراليا "المتصدر"

الأحد، 25 يوليو 2021 08:00 ص
مجموعة مصر.. إسبانيا فى مواجهة تصحيح المسار أمام أستراليا "المتصدر" منتخب إسبانيا الأوليمبي
كتب- أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب المصريين نتيجة المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين منتخبى إسبانيا وأستراليا الأولمبي، في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم (الأحد)، على استاد سابورو دوم، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

طوكيو 2020.. إسبانيا ضد أستراليا
 

ويخوض المنتخب الإسباني المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز بعد التعادل أمام مصر بدون أهداف في الجولة الأولي، بالإضافة إلى أن المنتخب الأسترالي متصدر المجموعة، بعد الفوز على الأرجنتين.

وسيتعين على الماتدور الإسباني تحسين الأداء الهجومي خاصة في الخطوط الأمامية ومنهم ماركو أسينسيو وداني أولمو وبيدري جونزاليس بين آخرين، من أجل الفوز أمام استراليا والحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور التالي.

طوكيو 2020.. إسبانيا ضد أستراليا
 

كان نجوم إسبانيا اعترفوا بعد مباراة مصر بافتقادهم للمسة الأخيرة وعامل الحسم، وهو ما جاء على لسان أولمو في تصريحات للوكالة الإسبانية "إفي" قال فيها :"كان يجب علي تقديم أداء أفضل على الصعيد الهجومي ومحاولة التفوق على المدافعين والربط بين الخطوط خلال المباراة، دائما ما أتحلى بالنقد الذاتي".

وأضاف:" قد يكون تراكم المباريات والسفر لمسافات طويلة قد أثر على نجوم المنتخب الإسباني الذين شاركوا مع الفريق الأول في منافسات كأس الأمم الأوروبية، مثل أولمو وبيدري وميكل أويارزابال، ولكن قد يتعين عليهم في المباراة القادمة إظهار الوجه الحقيقي وقيادة الفريق لتقديم أفضل أداء في المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات".

طوكيو 2020.. إسبانيا ضد أستراليا

وستكون مباراة أستراليا بمثابة النهائي الأول لمنتخب إسبانيا الأولمبي في هذه البطولة، وفي حالة الفوز سيعتمد الفريق على نفسه في المباراة الأخيرة أمام الأرجنتين وليس على نتائج الآخرين، في ظل سعيه لتصدر المجموعة وتجنب مواجهة البرازيل مبكرا في حالة تصدرها لمجموعها، خاصة بعد فوزها العريض على ألمانيا بأربعة أهداف مقابل اثنين في الجولة الأولى.

في المقابل، يأمل منتخب أستراليا مواصلة التألق بالفوز على الإسبان لحسم التأهل إلى الدور التالي بعدما تمكن من تحقيق الانتصار في بداية مشواره بالأولمبياد على الأرجنتين بهدفين دون رد، ليحدث عنصر من المفاجأة ويتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.
 

موعد مباراة مصر والأرجنتين

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي مواجهة صعبة للغاية ضمن منافسات المجموعة ذاتها حين يلتقي بنظيره الأرجنتيني في تمام التاسعة والنصف صباح اليوم (الأحد) في لقاء الجولة الثانية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة