أكرم القصاص

نائب تونسى عن حزب الدستور الحر: ما يحدث فى تونس ثورة ضد "النهضة الإخوانية"

الإثنين، 26 يوليه 2021 12:03 م
نائب تونسى عن حزب الدستور الحر: ما يحدث فى تونس ثورة ضد "النهضة الإخوانية" عبد الرزاق الحسني
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الرزاق الحسني البرلمانى التونسى عن حزب الدستورى الحر، أن الأحداث التي تشهدها تونس ثورة حقيقة ضد حركة النهضة -إخوان تونس- مؤكدا أن جماعة الإخوان فى تونس ارتكبت حماقات كثيرة فى حق بلاده وتسبب في خلق انقسامات بين المجتمع التونسي.

وأشار "الحسنى" في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن حزب الدستور الحر فى انعقاد شبه مستمر للوقوف على الأحداث في تونس أول بأول، مضيفا:"أنا قيادى الحزب الدستورى الحر الوريث الوحيد للحركة الوطنية، أو ما نعبر عنه فى تونس الذين حرروا البلاد وبنوا الدولة التونسية الحديثة، وأقول للجميع إن الإخوان فى تونس كانوا سبب البلاء والفقر والخصاصة وتقهقر الدولة، كما كانوا سببا فى اندثار قواعد الدولة".

وتابع: "كل المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية والصحية والسياسية تدل على فشل الإخوان الذريع، والشعب التونسي متقلق كثيرا من سياسات ما بعد  14 يناير 2011  حتى أنه كره السياسة والسياسيين".

وأشار إلى حركة النهضة -إخوان تونس- استغلت الوازع الدينى لدى التونسيين وهى تتاجر بالدين وبالمفاهيم العامة للتأثير على التونسيين، كما أنهم قسموا التونسيين إلى مسلمين وكفار، ويزعمون أن النهضة هي الوحيدة التي تخاف الله".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة