أكرم القصاص - علا الشافعي

انتداب الطب الشرعى لكشف سبب وفاة مسن عثر على جثته متعفنة بسوهاج

الخميس، 29 يوليو 2021 02:12 م
انتداب الطب الشرعى لكشف سبب وفاة مسن عثر على جثته متعفنة بسوهاج الطب الشرعى - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، انتداب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية الخاصة بمواطن يبلغ من العمر 57 سنة عثر على جثته في حالة تعفن بشارع صلاح سالم دائرة المركز، حيث لم يستطع مفتش الصحة الجزم بسبب الوفاة.

كان اللواء مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشأة بتقدم عدد من الأهالى ببلاغ أفادوا فيه بانبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل، وأن الشخص الذى يقيم بداخله لم يخرج من المنزل منذ 3 أيام تقريبا، وهو يعيش بمفرده.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، بعثور الأهالى على جثة مسن 57 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشأة المركزى، وتبين أن الجثة لشخص يقيم بمفرده في المنزل.

وأشارت التحريات إلى أنه متوفى منذ حوالى 3 أيام، وتبين من المعاينة الأولية أن الجثة متعفنة وأن المتوفى يقيم بمفرده في منزله، فتم انتداب مفتش الصحة إلى مكان الحادث، والذى أقر بعدم القدرة على الجزم بسبب الوفاة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وكلفت بانتداب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية وكشف سبب الوفاة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة