أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. مباراة الرجاء وروما الإيطالى 14 أغسطس مهددة بالإلغاء

الخميس، 29 يوليو 2021 02:39 م
منافس الأهلى.. مباراة الرجاء وروما الإيطالى 14 أغسطس مهددة بالإلغاء الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن مباراة الرجاء المغربى أمام نادى روما الإيطالى المحدد لها 14 أغسطس المقبل أصبحت مهددة بالإلغاء لأسباب غير معلومة.

استقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف" بشكل شبه نهائى، على إقامة مباراة الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا والرجاء المغربى بطل كأس الكونفدرالية أواخر شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

قالت صحيفة " المنتخب" المغربية أن المباراة الودية التي تجمع الرجاء أمام روما على أرضية ملعب الألمبيكو بإيطاليا وتعهد النادي الإيطالي بالتكلف بكل مصاريف البعثة الرجاوية بإيطاليا بما فيها طائرة خاصة.

أشارت الصحيفة إلى أن التاريخ الذي حدده نادي روما الإيطالي غير مناسب خاصة أن الرجاء سوف يلعب نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية المقرر يوم 21 أغسطس وعليه التحضير له بشكل جيد، كما أن نادي روما بقيادة جوزيه مورينيو سوف يدخل معسكرا للتحضير للموسم الكروي الجديد.

كان الأهلى قد توج بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية محمد شريف، محمد مجدي أفشة وعمرو السولية، ليضمن الأهلى مشاركته السابعة فى كأس العالم للأندية. 

وحصد الأهلي بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضى باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة