أكرم القصاص - علا الشافعي

حلمى بكر: أنا رئيس لجنة استماع 40 سنة ومش "فبركاتى"

الأحد، 04 يوليو 2021 01:22 ص
حلمى بكر: أنا رئيس لجنة استماع 40 سنة ومش "فبركاتى" الموسيقار الكبير حلمى بكر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الموسيقار حلمى بكر، أغانى المهرجانات ومطربيها معتبرا أنهم يهدمون تاريخ مصر الجميل في القوة الناعمة، وأن كنا نريد مزيدا من الألم فمرحباً بأغانى المهرجانات، وتابع: "أنا رئيس لجان استماع منذ 40 عاما ومش حد صغير.. ده تعاطى غناء وليس استمتاعا".

وأضاف "بكر"، خلال لقاء له عبر تطبيق "سكايب"، ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة "mbc مصر"، أن أصوات مطربى أغانى المهرجانات في بعضها لا تعود لهم بل هي أصوات مركبة، موضحاً أن هذه الأغانى تحمل جملا وكلمات لا تمت للفن والموسيقى بصلة، وتابع: "أخر أغنية لهم هي أغنية حصالة وبتعمل ملايين، مكسرة الدنيا".
 
وشدد "بكر"، أن الفن والأغنية لها قواعدها ولا يصح بأى حال من الأحوال أن نترك مثل هذه البلطجة الغنائية للجمهور الذى أطلق على أم كلثوم "كوكب الشرق"، وتابع: "أنا لفيت العالم وكل يوم فيه 3 آلاف صوت بيطلع ومثل هذه الأغنية تقتل التي قبلها.. الفن الجيد هو ما يبقى .. أنا مش فبركاتى لكن بلطجية الغناء ليست صح.. لقيت مطرب منهم بيقولى عاوز أيه".

وأشار "بكر"، إلى أن بعض مطربى أغانى المهرجانات لديهم أصوات جميلة ولكنهم ظلموا بسبب فيروس الكلمات السيئة، وتابعت: "فيهم أصوات حلوة ظلمت ولكن شايلة فيروس اسمه كلمات".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة