أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5 / 7 / 2021

الإثنين، 05 يوليو 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5 / 7 / 2021 بدر بانون
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5 يوليو 2021، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: 146 لاعبا مصريا فى أولمبياد طوكيو 2020، صفقة تبادلية.. الأهلي يضم ثنائي سموحة مقابل ناصر ماهر فى الصيف،تأكيدًا لليوم السابع: فيفا يقر بأحقية باتشيكو فى 450 ألف يورو فقط.

تأكيدًا لليوم السابع: فيفا يقر بأحقية باتشيكو فى 450 ألف يورو 

 
تلقى نادى الزمالك حكما نهائيا من لجنة فض المنازعات بالفيفا فى قضية البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للزمالك، والذى تقدم بشكوى للفيفا للحصول على مليون و700 ألف يورو قيمة باقى عقده مع الزمالك عقب قرار إقالته من اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي.
 

الاتحاد السكندري يخطف فوزا قاتلا على حساب الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف

انتهت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بفوز زعيم الثغر 2/1 ضمن مباريات الجولة الـ29 للدوري والمقامة على استاد الإسماعيلية.

تقدم الاتحاد السكندري عن طريق خالد قمر في الدقيقة 56 وتعادل الإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 عن طريق اري بابل، وفي الدقيقة 88 ينجح محمد عبد الغني لاعب الاتحاد السكندري فى إحراز هدف الفوز.

تعادل فريق مصر المقاصة تحت قيادة مدربه الجديد محمد عبد الجليل، مع وادي دجلة بهدف لكل منهما، فى المباراة التي  جمعت الفريقين على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز.

استبعاد إصابة أحمد الشناوى بقطع فى الرباط الصليبى.. والأشعة تحدد

استبعد الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، برئاسة الدكتور مصطفى المنيرى، تعرض أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، على خلفية إصابته فى مواجهة إنبى التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

صفقة تبادلية.. الأهلي يضم ثنائي سموحة مقابل ناصر ماهر فى الصيف

كشفت مصادر لليوم السابع أن إدارة سموحة طلبت من نظيرتها فى الأهلى، بشكل رسمي، ضم ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، فى ظل عدم مشاركته بشكل مستمر مع الأهلي، فضلاً عن نجاح اللاعب الشاب خلال فترة إعارته السابقة للفريق السكندري.

 
 

الرجاء المغربى يُحدد 4 ملايين دولار لبيع بن مالانجو

كشف مصدر مقرب من المهاجم الكونغولى بن مالانجو، لاعب الرجاء المغربى، عن المطالب المالية لناديه من أجل بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الزمالك يرغب فى التعاقد مع اللاعب لتدعيم الهجوم بعدما أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون موافقته على ضم اللاعب.

 

146 لاعبا مصريا فى أولمبياد طوكيو 2020

أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية العدد النهائى للبعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020 المقرر انطلاقها 23 يوليو الجارى إلى اللجنة الأولمبية الدولية، وتضمنت 146 لاعباً ولاعبة، بواقع 86 لاعباً و48 لاعبة، ويكون 134 لاعباً أساسياً و12 احتياطياً.

أحمد الأحمر مرشحا لحمل علم مصر فى أولمبياد طوكيو

أصبح أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد مرشحًا بقوة لحمل علم مصر فى حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2021 بعدما حمله فى نسخة ريو دى جانيرو 2016.

الزمالك يكشف أسباب الاحتجاج على لائحة السلة

كشف ياسر عبد الوهاب، مدرب فريق سلة الزمالك، أن النادى احتج على لائحة اتحاد كرة السلة بسبب بند واحد، وهو استقدام اللاعبين فى الموسم الجديد، والذى سيمثل حيرة للجهاز الفنى.

بيراميدز يغرى إبراهيم عادل بمضاعفة راتبه بسبب الأهلي.. واستياء بين اللاعبين

أصبح إبراهيم عادل، نجم الكرة المصرية الصاعد، محور حديث إدارة بيراميدز بعد المستويات المتميزة التى يقدمها اللاعب مع فريقه وكذلك مع المنتخب الأولمبى، والذى سيلعب معه فى أولمبياد طوكيو الشهر الجارى، ويرغب إبراهيم عادل بشكل صريح فى الانتقال للأهلى، إلا أن إدارة بيراميدز تتحفظ على إتمام الصفقة خوفاً من تكرار سيناريو أفشة الذى باعه للأهلى ليحقق اللاعب نجاحات كبيرة مع المارد الأحمر ويفشل بيراميدز فى نفس الوقت بالفوز بأى لقب سواء على المستوى المحلى أو القارى.

الأهلي يستعيد بدر بانون فى مواجهة المقاولون العرب بعد انتهاء الإيقاف

يستعيد فريق الأهلي جهود لاعبه المغربى بدر بانون مدافع الفريق فى مواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخميس المقبل، بعد غيابه عن مواجهة سموحة للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة بيراميدز التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة