أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير تشارلز يزور مصنع لإنتاج لقاحات كوفيد 19 ويشكر العاملين به

الإثنين، 05 يوليو 2021 07:09 م
الأمير تشارلز يزور مصنع لإنتاج لقاحات كوفيد 19 ويشكر العاملين به الأمير تشارلز أمير ويلز
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الأمير تشارلز أمير ويلز، مصنع لإنتاج لقاحات فيروس كوفيد 19، ووجه الشكر للعاملين بالمصنع، على مجهوداتهم الضخمة، وتابع سير عملية إنتاج 300 مليون جرعة من لقاح استرازينيكا.

 

ونشر الحساب الرسمى لأمير ويلز وكاميلا دوقة كورنوال، تغريدات، جاء فيها :" عمل الموظفون في Wockhardt Vaccine Factory بجد لدعم إطلاق لقاح كوفيد 19 اليوم، يزور أمير ويلز المصنع ليشكرهم على جهودهم طوال الوباء".

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

 

أمير ويلز
أمير ويلز

وتابع :"في مختبر مراقبة الجودة، تابع صاحب السمو الملكي أنه يتم حاليًا إنتاج 300 مليون جرعة من لقاح أكسفورد أسترا زينيكا، ينتج هذا الموقع حوالي 150.000 جرعة يوميًا لعدة أشهر حيث يتم نشر برنامج التطعيم في جميع أنحاء المملكة المتحدة!".

ومن جهة أخرى زعم مصدر أن الأمير تشارلز، أمير ويلز، أصيب بصدمة جراء الخلاف بين ولديه الأميران وليام وهارى، وأكد أن الشقيقان لم يكن لديهما وقت لحل مشاكلهما، خلال اجتماعهما الأول فى جنازة جدهما، الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل.

يأتي ذلك في أعقاب مقابلة هاري وميجان ماركل مع أوبرا وينفرى، على شبكة سي بي إس منذ 4 أشهر والتي استمرت ساعتين، والتي بثت في مارس، حيث أشارهارى إلى علاقته المتوترة مع ويليام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

إذ قال الأمير هاري لأوبرا  فى اللقاء المثير للجدل :" كما قلت من قبل، أحب ويليام كثيرًا، إنه أخي، لقد مررنا بالجحيم معًا، أعني، لدينا تجربة مشتركة. لكننا نسير في مسارات مختلفة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة