أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. استئناف النيابة على إخلاء سبيل المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب

الأربعاء، 07 يوليو 2021 02:16 م
اليوم.. استئناف النيابة على إخلاء سبيل المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب حبس - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظر محكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل المذيعة رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وباقى المتهمين بكفالة 100 ألف جنيه.

 

كانت النيابة قد أمرت بحبس المذيعة رانيا صفوت، بتهمة قتل زوج شقيقتها بعدما أفصح عن مخبأ زوجها، إثر تهربه من ديون مستحقة عليه، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على أداة الجريمة، كما أمرت بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة بحجة أن المجني عليه قام بإبلاغ الشرطة عن زوجها بتهربه من أحكام قضائية من دفع الضرائب، وأن المجني عليه تُوفي نتيجة تأثره بإحدى الطعنات في منطقة الفخذ وأن المتهمة لم تحاول الهروب وجلست بجانب جثة المجني عليه حتى حضر ضباط قسم شرطة السيدة زينب وتم القبض عليها.

 

وأضافت التحقيقات أن الواقعة بدأت بنقاش وتبادل للشتائم بين المجني عليه والمتهمة فأسرعت بإحضار سكين المطبخ وسددت عدة طعنات به إلى صدر زوج شقيقتها فسقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه في وجود شقيقتها التي حاولت إسعاف زوجها بعد سقوطه على الأرض.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بقتل زوج شقيقة مذيعة مشهورة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة "سكين"، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الحادث بحجة وجود خلافات مع زوجها بعد إبلاغ الأجهزة الأمنية عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة