أكرم القصاص - علا الشافعي

بالوتيلي ينضم رسميا إلى أضنة سبور الصاعد حديثا للدورى التركى .. فيديو

الأربعاء، 07 يوليو 2021 05:30 م
بالوتيلي ينضم رسميا إلى أضنة سبور الصاعد حديثا للدورى التركى .. فيديو بالوتيلي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أضنة دمير سبور الصاعد حديثا للدوري التركي الممتاز في الموسم المقبل، التعاقد رسميا مع المهاجم الإيطالي المخضرم ماريو بالوتيلي، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، ليعزز صفوف الفريق العائد مرة أخرى للدوري التركي.

وكان بالوتيلي قد لعب الموسم الماضي مع فريق مونزا الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وفشل في قيادته للصعود للدوري الإيطالي، عقب الخسارة في الملحق.

وكان أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي لنادي مونزا قد صرح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" بالفعل عقد بالوتيلي انتهى وسننتظر قرار المدير الفني الجديد للفريق جيوفاني ستروبا.

وسيلعب من جديد بالوتيلي مع المغربي الدولي يونس بلهندة، الذي انتقل رسميل للنادي التركي منذ عدة أيام،  بعدما لعبا معا في وقت سابق لنادي نيس الفرنسي.

وخاض بالوتيلي العديد من التجارب الاحترافية طوال مسيرته الكروية، من بينها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وميلان الإيطالي، كما لديه في رصيده 36 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا.

ووصل المهاجم الإيطالي صاحب الـ31 عاما، اليوم إلى لى تركيا وقام بالتوقيع الرسمي لمدة ثلاث مواسم مع أضنة سبور، حيث كتب النادي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"اليوم جرت عملية انتقال ستكتب اسمها في تاريخ نادي أضنة دميرسبور بأحرف ذهبية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة