أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على مصير عاطل بعد ضبطه متخفيا فى "نقاب" بمنطقة الصف بالجيزة

الأربعاء، 07 يوليو 2021 04:00 ص
تعرف على مصير عاطل بعد ضبطه متخفيا فى "نقاب" بمنطقة الصف بالجيزة مديرية أمن الجيزة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف – أحمد الجعفري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالجيزة، إخلاء سبيل المتهم بارتداء النقاب وملابس نسائية في الصف، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بإخلاء سبيله من مركز شرطة الصف.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المتهم لم يرتكب جريمة باستخدام النقاب، وأنه كان في طريقه للقاء سيدة بإحدى المقاهي، إلا أن عدد من المواطنين اشتبهوا به، وتحفظوا عليه، وأبلغوا مركز الشرطة.

واعترف المتهم، أنه كان في طريقه للقاء ربة منزل، وتخفى بارتداء النقاب، لسهولة لقائها، لعدم اكتشاف أمره، واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من الأشخاص، تمكنوا من ضبط المتهم، وذكروا أنهم اشتبهوا في المتهم خلال سيره في الشارع، خاصة أن جسده وطريقة سيره تثير الشك حول كونه أنثى، فتم تتبعه حتى تم ضبطه، وتبين أنه رجل يتخفى في النقاب، واعترف المتهم بارتدائه النقاب، حتى يتمكن من لقاء ربة منزل دون اكتشاف أمره في الصف.

تلقى مركز شرطة الصف، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد ضبط رجل يرتدي ملابس نسائية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عددا من المواطنين تحفظوا على عاطل يرتدي نقاب خلال سيره في الشارع، فتم اقتياده لمركز الشرطة، وحرر محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة