أكرم القصاص

محمود عبدالراضى

تصاريح العمل "أون لاين" فى مصر الحديثة

الخميس، 08 يوليه 2021 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزارة الداخلية تسعى دومًا نحو ارتياد آفاق تحديث وتطوير كافة جهات الوزارة لتحقيق مستهدفات الرسالة الأمنية وتدعيم ركائز الأمن، حرصاً على تقديم الخدمات الأمنية الجماهيرية للمواطنين فى سهولة ويسر وبجودة وإتقان.
 
الذي يتردد على "المواقع الشرطية الخدمية بوزارة الداخلية"، يَلحظ عملية التطوير والتحديث المستمرة، والحرص على التحول الرقمي بما يخدم المواطن، ويخفف العناء عن كاهله، بناءً على توجيهات متكررة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
 
مبنى "تصاريح العمل الجديد"، بالقاهرة الجديدة، يعد بمثابة نقله حضارية جديدة، بموقعه المتميز وبنيته التكنولوجية، نعم، هو واجهة حضارية تضاف إلى الإنجازات الإنشائية الحديثة للداخلية، ويُمثل نقلة نوعية بما يقدمه من خدمة أمنية متميزة للمواطنين وبما يتسق مع استراتيجية وزارة الداخلية نحو الارتقاء بالخدمات الجماهيرية وتقديمها بصورة ميسرة وحضارية.
 
"تصاريح العمل" في شكلها المتطور، استحدثت خدمة إرسال "تصريح العمل إلكترونياً" إلى كافة منافذ الجمهورية مع إخطار المواطن بحصوله على تصريح العمل عبر رسالة نصية ترسل على هاتفه بالتوازي مع إخطار كافة المنافذ بها التصريح الكترونيًا، بما يتماشى مع المنظومة الرقمية للدولة، وبالتالي يسمح لهم بالمغادرة دون شرط حملهم التصريح الورقي، ويمكن للمواطن تجديد تصريح العمل عن طريق موقع وزارة الداخلية على الإنترنت.
 
يومًا تلو الآخر، تشهد أروقة المواقع الشرطية الخدمية تطوير وتحديث، يتواكب مع "مصر الحديثة" وتقدم الخدمة للمواطن في أقل وقت دون عناء، بشكل يليق بالمواطن المصري، حتى بات الحصول على الخدمة لا يتطلب أكثر من "ضغطة زر" على حاسبك الآلي أو هاتفك المحمول، فأنت في "مصر الحديثة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة