أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع تلميذ غرقا أثناء الاستحمام فى ترعة بمركز دار السلام بسوهاج

الخميس، 08 يوليو 2021 09:48 ص
مصرع تلميذ غرقا أثناء الاستحمام فى ترعة بمركز دار السلام بسوهاج غريق - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بإدارة الحماية المدنية بسوهاج، من انتشال جثة تلميذ في الحادية عشر من العمر لقى مصرعه غرقا بترعة نجع المصلحة دائرة مركز دار السلام، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوفاة تلميذ غرقا داخل ترعة بدائرة المركز، وتم انتشال الجثة واتخاذ الإجراءات اللازمة قانونا حيال الواقعة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى سوهاج، غرق شخص بترعة نجع المصلحة دائرة مركز دار السلام، حيث تبين غرق تلميذ في الحادية عشر من العمر يقيم بذات الناحية، وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي.

وبسؤال شقيقه 29 سنة، سائق يقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء قيام شقيقه المذكور بالاستحمام فى الترعة المشار إليها، ولعدم إجادته السباحة غرق بها، ونفي الشبهة الجنائية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة