أكرم القصاص - علا الشافعي

أعداء الملاعب أصدقاء في الرحلات الصيفية.. ميسي وسواريز بالمايوهات "صورة"

الأحد، 01 أغسطس 2021 08:39 م
أعداء الملاعب أصدقاء في الرحلات الصيفية.. ميسي وسواريز بالمايوهات "صورة" ميسي وسواريز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، متابعيه وجمهوره، بصورة تجمعه مع النجم الأوروجواني لويس سواريز، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اثناء تواجدهم في رحلة صيفية وهم يتردون المايوهات في أحدث ظهور لهم.

وعلى الرغم من منافستهما في الملاعب، إلا أن ميسي وسواريز ما زالا يحافظان على صداقتهما، فمن حين لآخر يظهران سويا في الكثير من المحافل الدولية والبطولات العالمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن مفاجآة جديدة في موعد عودة ميسي، لتدريبات فريقه برشلونة، حيث من المقرر أن ينضم ميسي غدا الإثنين 2 أغسطس للتدريب مع سيرجيو أجويرو وإيمرسون رويال، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن ليونيل ميسي لن يتواجد في مركز تدريبات برشلونة، والسبب أنه لا يزال غير متعاقد مع برشلونة، ومن الناحية الرسمية، يستبعد كل من النادي وبيئة اللاعب أن يعمل المهاجم في مرافق برشلونة، طالما لا يوجد رابط تعاقدي بين الطرفين.

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

 

وأضافت: "على الرغم من ذلك، يواصل الرئيس لابورتا الإصرار على أن التجديد مع ليونيل ميسي يسير على الطريق الصحيح، حيث إنه يوم الجمعة الماضي، عند مدخل مكاتب كامب نو، أعاد مرة أخرى رسالة الهدوء حول هذا الأمر، وقال: "كل شيء يسير على ما يرام كما هو مخطط له، كل شيء يسير بشكل صحيح، كل شيء يسير على ما يرام".

فيما يواصل اللاعب الأرجنتيني الاستمتاع بإجازته، حيث تواجد هذا الأسبوع في إيبيزا مع سيسك فابريجاس ولويس سواريز وعائلاتيهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة