أكرم القصاص - علا الشافعي

ساديو ماني: الجميع مستعد بدنيا للموسم الجديد.. والجماهير تعطي دافعا

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 م
ساديو ماني: الجميع مستعد بدنيا للموسم الجديد.. والجماهير تعطي دافعا ساديو ماني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن استعداداته للموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المعسكر التحضيري الذى أُقيم بالنمسا وفرنسا قبل انطلاق المسابقة.

وقال ماني، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أعتقد أنه في الصيف الماضي، حصل الجميع على قسط كافٍ من الراحة، خاص نفسي، لقد قلت إنها كانت أول استراحة طويلة لي منذ أن جئت إلى ليفربول، بفضل الاستراحة الطويلة الجيدة، سارت فترة ما قبل الموسم بشكل جيد، وأعتقد أن الجميع مستعد بدنيًا".

وتابع ساديو: "سارت فترة ما قبل الموسم بشكل جيد وأعتقد أن الجميع جاهز بدنيًا ونحن نتطلع فقط إلى الموسم، في جلسات الجري أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، جسديًا، وبالتأكيد عقليًا كل شيء هنا، أنا سعيد حقًا بذلك، ولا يمكنني الانتظار حتى الموسم".

وأبدى السنغالي سعادته بعودة الجماهير، قائلًا: "كرة القدم دون جماهير، أعتقد أنها ليست كرة القدم، لدينا أفضل المعجبين في العالم، أنا أحب جمهور الريدز، إنه يعطيني دافعًا إضافيًا ولا أطيق الانتظار".

وأنهى ليفربول الموسم السابق تحت قيادة الألماني يورجن كلوب في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة، وذلك برصيد 69 نقطة.

تسبب تفاعل السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول على تعليق كتبه أحد الحسابات التابعة لجماهير ليفربول عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" في حالة من الغضب الشديد اتجاه اللاعب الذي يستعد لبداية الموسم الجديد 2021/2022 مع ناديه في المعسكر المقام بالنمسا.

وكتب حساب "Liverpool goals": "الحالة المزاجية بعد سماعنا انتقال فاران إلى يونايتد والأخبار الأخرى في وقت سابق وأننا قد لا نتعاقد مع أي شخص آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية" مصحوباً بصورة تعبيرية عن ميركاتو الريدز الحالي.

ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية قام ساديو ماني بإزالة إعجابه بالتعليق بعد فترة قصيرة، إلا أن عددا من المعجبين لاحظ تأكيد اللاعب على عدم قناعته بالتدعيمات التي قام بها ناديه حالياً.

ومع ذلك لا يزال احتمال المغادرة أكثر بعد انضمام هاري ويلسون إلى فولهام، مع ارتباط شيردان شاكيري ونات فيليبس وجوردان هندرسون بالانتقال بعيدًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة