أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكهام يحتفل بالذكرى الـ25 لأجمل أهدافه من منتصف الملعب فى البريميرليج.. فيديو

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 12:49 م
بيكهام يحتفل بالذكرى الـ25 لأجمل أهدافه من منتصف الملعب فى البريميرليج.. فيديو ديفيد بيكهام
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، بالذكرى الــ 25 لهدفه الرائع الذى سجله من منتصف الملعب أثناء إحدى المباريات لفريقه مانشستر يونايتد فى مواجهة ويمبلدون، فى سيلهيرست بارك.

ونشر بيكهام عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو للحظة تسجيله الهدف والاحتفال به، وعلق عليه: "بعد 25 عامًا ما زلت لا أصدق أن هذا هو المكان الذي بدأ فيه كل شيء، في اللحظة التي ضربت فيها الكرة الجزء الخلفى من الشبكة، تغيرت حياتي إلى الأبد".

 

وسجل النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد، واحداً من أجمل الأهداف فى تاريخ الدوري الإنجليزى، بتسديدة كرة مباغتة من منتصف الملعب ليفاجئ الجميع.

بيكهام واحرازة الهدف
بيكهام واحرازة الهدف

المباراة كانت بين مانشستر يونايتد وفريق ويمبلدون، فى الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 1996 – 1997، وتحديداً فى 17 أغسطس 96، وبعد أن ظل يونايتد متقدمًا 2 / 0 حتى الدقيقة 90، سجل بيكهام هدفه التاريخى، بتسديدة بعيدة المدى، من على حدود خط وسط الملعب، ليكون واحدًا من أجمل أهدافه، ومن أجمل أهداف البريميرليج.

بيكهام يحتفل بالهدف
بيكهام يحتفل بالهدف

 

لحظة احراز بيكهام الهدف
لحظة احراز بيكهام الهدف

وبدأ بيكهام، مسيرته مع كرة القدم، ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد، عام 1992، حتى 2003، قبل أن يرحل إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، خاض خلال تلك الفترة 394 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 85 هدفا.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

في سياق آخر، سلطت الصحف العالمية - فى وقت سابق - الضوء على طريقة تعامل النجم العالمي ديفيد بيكهام، اللطيفة مع ابنته هاربر صاحبة العشر سنوات، والتي دائماً ما تلتقط عدسات المصورين صورهم وهو يهتم بها ويحتضنها باستمرار في إشارة الى تعامله اللطيف مع أبناءه بشكل عام وطفلته الصغيرة بشكل خاص.

ونقلت صحيفة الديلي ميل في تقرير جديد، جانب من الرحلة التي ظهر فيها اسطورة الكرة الإنجليزية على سواحل أمالفي الإيطالية، برفقة عائلته، مسلطة الضوء على تعامله مع ابنته صاحبة العشر سنوات، وابنه كروز صاحبة الـ 16 عاماً، وزوجته فكتوريا بيكهام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة