أكرم القصاص

Top7.. تابعوا أهم الأخبار على مدار اليوم الخميس 19-8-2021 مع محمد أسعد.. فيديو

الخميس، 19 أغسطس 2021 08:58 م
Top7.. تابعوا أهم الأخبار على مدار اليوم الخميس 19-8-2021 مع محمد أسعد.. فيديو الزميل الصحفى محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top7 التى تذاع عبر انستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الخميس 19-8-2021، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

أطلق اتحاد شباب الجمهورية الجديدة، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة مكبرة للتبرع بالبلازما تحت شعار "العلاج جواك.. انزل.. اتبرع.. وساعد في شفاء أهالينا من الأمراض الخطيرة'وبمشاركة عدد كبير من الشباب من أعضاء الاتحاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

ويعاني رجل نيوزيلندي اسمه روجر هايوارد من مرض جلدي نادر تسبب في عدم قدرته على ملامسة جسمه للمياه وتسببها في احدث ألام لا يمكن تحملها ولهذا لم يستحم منذ 40 عاما.

ونفى الفنان أحمد العوضى الأنباء التى ترددت فى الآونة الأخيرة حول انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكتب على صفحته "كفاية هبد".. بينما أثار شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز الشكوك بستوري نشرها على انستجرام تتحدث عن الفراق

فيما عبر مغني المهرجانات حمو بيكا عن غضبه واستيائه من التنمر عليه بعد تهنئته لطلاب الثانوية العامة بسبب عدم حصوله على شهادة، وكتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك" :"بتقولوا عني جاهل ومش متعلم .. مع أن دي حاجة أنا عمري ما انكرتها ولا حتي خبيتها علي الناس، وهي حاجة مكنتش بإيدى ".

الزميل الصحفى محمد أسعد  (1)
الزميل الصحفى محمد أسعد 

ونفت ريهام الشيمى زوجة مؤمن زكريا نجم النادى الأهلى أنباء تدهور حالته الصحية، بينما حرص الفنان أحمد السقا على دعم مؤمن وطالب الجميع الدعاء له بالشفاء.

وذكرت صحيفة إسبانية إن نادي ريال مدريد يستعد بميزانية ضخمة تصل لأكثر من 200 مليون يورو لحسم صفقة النجم كيليان مبابى خلال انتقالات الصيف الحالي، بعد ما أخطر نادي باريس سان جيرمان رغبته رسميا في الرحيل، فيما عقد موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر خلال الساعات الماضية طالبهم خلالها بعدم التركيز بما يثار في الفترة الأخيرة عن تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة