أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب الثانوية بسوهاج: الامتحان بمستوى الطالب المتوسط والوقت كافى.. فيديو وصور

الإثنين، 02 أغسطس 2021 02:23 م
طلاب الثانوية بسوهاج: الامتحان بمستوى الطالب المتوسط والوقت كافى.. فيديو وصور فرحة طلاب الثانوية العامة بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من الفرحة العامة بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة سوهاج اليوم عقب انتهاء الامتحانات إلا أنه تباينت الآراء حول الامتحان بينما كان أكثر الطلاب، مؤكدين أن الامتحان سهل وفى مستوى الطالب المتوسط وأن الامتحان الوقت الخاص بها كان كافيا.

وأشار الطلاب الحمد لله أنتهى الامتحان وننتظر النتيجة بعد معاناة استمرت ما يقرب من شهر تقريبا وأننا نتمنى أن يوفقنا الله فى الوصول إلى ما نتمنى بالالتحاق بكليات القمة.

وعلى جانبا أخر أدى اليوم ما يقرب من 14 ألف طالب وطالبة امتحان اليوم بالقسم العلمى وبينما تغيب عن الامتحان ما يقرب من 285 طالب وطالبة عن امتحان اليوم ولم تتلقى غرفة العمليات المكلفة بمتابعة الامتحان أى شكاوى من الامتحانات حتى الانتهاء منها.

وأشارت غرفة العمليات أنه تم التأكد من مغادرة كافة الطلاب والمراقبين والملاحظين للجان الخاصة بالامتحان دون حدوث أى مشكلات وأن أوراق الإجابة تم تشميعها وإرسالها للمقر المخصص لتجميعها فى الموعد المحدد لها وسط حراسة أمنية من الجهات الأمنية.

انت أعمال امتحانات الثانوية العامة بمحافظة سوهاج القسم العلمى قد انطلقت داخل 79 لجنة هى عدد اللجان للطلاب العلمى على مستوى المحافظة، حيث بلغ عدد المقيدين لأداء الامتحان 13546 طالبا وطالبة، وذلك وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة بدأت منذ الدقائق الأولى لانطلاق الامتحان.

وقدم اليوم السابع بثا مباشرا من أمام لجنة رفاعة الثانوية العسكرية بمدينة طهطا شمال محافظة سوهاج حيث تلاحظ تطبيق كافة القرارات الخاصة بتنظيم العملية الامتحانية التى أصدرها وزير التربية والتعليم، حيث تم استخدام العصى الكهربائية للكشف عن المعادن وخاصة الهاتف المحمول، حيث يتم تفتيش الطالب 3 مرات متتالية قبل وصوله مقر اللجنة، بالإضافة إلى وجود 4 أخصائيين تطوير للكشف عن التابلت وضمان وجود صفحة واحدة على التالبلت ولا توجد صفحات أخرى.

كما قامت مديرية التربية والتعليم من جانبها بتشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية بكل الإدارات للتواصل وحل كافة المشكلات التى قد تظهر أثناء الامتحان كما تم توفير كافة المستلزمات الخاصة بالتطهير والتعقيم والماسكات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا على الأبواب وداخل اللجان.

ومن جانبها قامت مديرية أمن سوهاج بناء على البرتوكول المبرم مع التربية والتعليم بتأمين كافة اللجان من الخارج وتعين الخدمات الأمنية اللازمة على الأبواب الرئيسية وتقسيم نطاع المديرية إلى قطاعات بإشراف لواء على كل قطاع وتم تأمين اللجان بضابط نظام و3 أفراد شرطة وفرد شرطة سرية.

الطلاب بعد أدائهم الامتحان
الطلاب بعد أدائهم الامتحان

 

الطلاب عقب خروجهم من اللجان
الطلاب عقب خروجهم من اللجان

 

طلاب الثانوية العامة بسوهاج
طلاب الثانوية العامة بسوهاج

 

طلاب سوهاج عقب خروجهم من الامتحانات
طلاب سوهاج عقب خروجهم من الامتحانات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة