أكرم القصاص

إصابات كورونا في أفريقيا تبلغ 7 ملايين و466 ألفاً

الأحد، 22 أغسطس 2021 09:43 م
إصابات كورونا في أفريقيا تبلغ 7 ملايين و466 ألفاً فيروس كورونا
(وكالات)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد المركز الأفريقي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها أن إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا في دول القارة الأفريقية بلغ 7 ملايين و466 ألفا و187 شخصًا.

وأوضح المركز في بيان اليوم أن إجمالي حالات الوفيات بفيروس كورونا بدول القارة الأفريقية بلغ 187 ألفًا و969 وفاة.

على صعيد آخر ، أظهر استطلاع للرأي أن معدل الموافقة على أداء الرئيس الأمريكي جو بايدن استمر في الانخفاض وسط تصاعد في جميع أنحاء البلاد في حالات الإصابة بفيروس كورونا والضجة الأخيرة التي أعقبت تعامل إدارته مع الانسحاب العسكري الأمريكي في أفغانستان.

وأظهر الاستطلاع الجديد الذي أجرته شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، الذي أجري بين 14 و 17 أغسطس الجاري، أن 49% من الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع قالوا إنهم يوافقون على أداء بايدن الوظيفي حيث يواصل الرئيس توجيه انتقادات من المشرعين بشأن الانسحاب، بينما أعرب 49% عدم رضاهم، بحسب ما أوردت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

وتمثل النتائج المرة الأولى التي يحصل فيها بايدن على نسبة موافقة على الأداء الوظيفي تقل عن 50 % في استطلاعات الرأيمنذ أن أصبح رئيسًا.

وهذا التصنيف يمثل انخفاضًا طفيفًا عن استطلاع مماثل أجرته الشبكة في أبريل، عندما قال 53 % إنهم يوافقون على أدائه الوظيفي. في الاستطلاع السابق، كان تصنيف عدم الرضا عن أداء بايدن أقل بكثير، حيث قال 39 % فقط إنهم غير راضون عن هذا الأداء الوظيفي.

ومع ذلك، حتى مع انخفاض التصنيفات، تشير نتائج الاستطلاع إلى أن تصنيف بايدن لا يزال أعلى من أي تصنيفات حصل عليها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في استطلاعات الرأي السابقة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة