أكرم القصاص - علا الشافعي

التعلم الإلكترونى.. برنامج جديد للدبلومة المهنية بتربية سوهاج

الأحد، 22 أغسطس 2021 10:33 ص
التعلم الإلكترونى.. برنامج جديد للدبلومة المهنية بتربية سوهاج الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مصطفي عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، عن فتح برنامج جديد للدبلومة المهنية بكلية التربية بقسم تكنولوجيا التعليم تخصص "التعلم الإلكتروني"، وذلك بنظام الساعات المعتمدة، للعام الجامعي 2021-2022.

وأوضح "عبد الخالق"، أن الجامعة تحرص علي إدراج برامج جديدة بالكليات، وذلك بهدف تطوير العملية التعليمية لتواكب متطلبات وإحتياجات سوق العمل، من خلال التركيز على التخصصات التى تخدم الخطة التنموية المصرية، لافتاً إلى أن البرنامج يهدف إلى إعداد معلمين وباحثين مهنيين قادرين على التخطيط لاستراتيجيات التعليم الإلكتروني فى مراحل التعليم المختلفة.

وقال الدكتور خالد عبد اللطيف عميد الكلية، إن زيادة عدد البرامج الدراسية الجديدة تسهم فى تحقيق مزيد من التطور والتميز، وذلك فى ظل وجود هيئة تدريسية متميزة ومعامل بحثية متطورة بالكلية، مضيفاً أن البرنامج يقبل الطلاب الحاصلين على البكالوريوس والليسانس وطلاب الدبلومة العامة فى التربية.

وأشار الدكتور يسري مصطفي رئيس مجلس القسم، إلى أن البرنامج الجديد يؤهل الطلاب للدبلوم الخاص تخصص المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم، مضيفاً أن مدة الدراسة بالبرنامج عام كامل، مقسم على فصلين دراسيين، وعدد المقررات الدراسية 9، بواقع 18 ساعة معتمدة، بالإضافة إلى ترم صيفي لدراسة بعض المقررات أو إعادة دراسة مقررات أخرى فى حالة الرسوب .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة