أكرم القصاص - علا الشافعي

جيف بيزوس يشترى آلة لصنع آيس كريم بقصره فى بيفرلى هيلز

الأحد، 22 أغسطس 2021 01:00 م
جيف بيزوس يشترى آلة لصنع آيس كريم بقصره فى بيفرلى هيلز جيف بيزوس
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير الأسبوع الماضي أن الملياردير جيف بيزوس "أغنى رجل في العالم"، عن أنه قام بشراء آلة لصنع آيس كريم في قصره الموجود في حي بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفقا لـ"سبوتنيك"

تشبة الآلة التي اشتراها بيزوس شاحنة كاملة بلوحة ترخيص، وتقدم 3 نكهات، هي الشوكولاته والفانيليا والتويست، وشاركت شركة "CVT Soft Serve" ومقرها مدينة لوس أنجلوس بوست عبر حسابها على انستجرام حول شراء جيف بيزوس لعربة الآيس كريم.

لم توضح "سبوتنيك" كم كلفت آلة الآيس كريم الرئيس التنفيذي السابق لشركة "أمازون".

يمتلك بيزوس الآن عقارات بقيمة 119 مليون دولار في مبنى واحد يطل على متنزه ماديسون سكوير في نيويورك. والهدف النهائي لبيزوس هو دمج الوحدات في قصر واحد، وفقًا للصحيفة.

منذ طلاقه من ماكنزي سكوت في عام 2019، بدأ بيزوس بجمع محفظة عقارية قياسية. وفي فبراير 2020، اشترى عقار وارنر Warner، وهو جزء من تاريخ هوليوود كان في السابق مملوكًا للملياردير ديفيد جيفن. وكانت الصفقة بقيمة 165 مليون دولار وهي أغلى صفقة بيع لمنزل في تاريخ ولاية كاليفورنيا.

وأضاف بيزوس لاحقًا منزلًا مجاورًا بقيمة 10 ملايين دولار، وفقًا لـ Variety، مما أدى إلى إنشاء مجمع ضخم بقيمة 175 مليون دولار.

اشترى بيزوس سابقًا متحف المنسوجات السابق في واشنطن العاصمة مقابل 23 مليون دولار، ويمتلك أربع شقق سكنية في مبنى في الجانب الغربي العلوي من مانهاتن يطل على سنترال بارك، كما يملك عقارات في سياتل وتكساس، وفق ما نشره Business Insider.

تبلغ ثروة قطب التجارة الإلكترونية، الذي تنحى عن رئاسة أمازون في يوليو الماضي، 189 مليار دولار حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة