أكرم القصاص

هانى العتال يقرر تغيير اسم قناة LTC إلى ETC تمهيدا للانطلاق بثوبها الجديد

الإثنين، 23 أغسطس 2021 02:45 م
هانى العتال يقرر تغيير اسم قناة LTC إلى ETC تمهيدا للانطلاق بثوبها الجديد هانى العتال رئيس مجلس ادارة شركة لايت الفضائية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار سعيه لدخول عالم المنافسة فى الفضاء التليفزيونى المصرى، قرر هانى العتال رئيس مجلس إدارة شركة لايت الفضائية تغيير اسم القناة المملوكة للشركة من LTC الاسم القديم لها إلى ETC الاسم الجديد، وذلك تمهيدا لإنطلاق القناة خلال أسابيع بثوب مختلف تماما.
 
وقال هانى العتال إن القناة بمحتواها الجديد ستكون مفاجأة للجميع، حيث قرر تغيير كل الديكورات والبرامج ومقدمى البرامج واطقم العمل بالكامل وتم اختيار الجميع بعناية فائقة .
 
وأشار العتال أنه لم يتعجل انطلاق قناة ETC لإصراره على تجهيزها والظهور بالشكل الذى يليق بالاعلام المصرى رغم تحمله كافة الاعباء المالية الشهرية فى الفترة الماضية من ايجارات لشارة البث والاستوديو وغير ذلك، ولكنه قام بتجهيز الاستوديو خلال هذه الفترة بأحدث أجهزة التصوير والاضاءة وكذلك ستوديو التنفيذ وكاميرات التصوير الخارجى وبات الآن جاهز للانطلاق.
 
هانى العتال رئيس مجلس ادارة شركة لايت الفضائية
هانى العتال رئيس مجلس ادارة شركة لايت الفضائية
 
وأكد العتال أن القناة ستكون متزنة ومنبر ايجابى للشأن المصرى وتتحدث فى كل ما يهم المصريين على المستويين الداخلى والخارجى بشفافية كاملة للصالح الوطنى بمختلف المجالات، وأنه تحدث مع مقدمى البرامج وطالبهم بإستخدام الانتقاد المتزن لكشف وتصويب الاخطاء والعمل على حلها بالمجتمع المصرى مع الحفاظ على مصالح البلاد .
 
ETC-Logo-Final----5434822
 
كما أشار رئيس مجلس ادارة  ETC أن القناة ستنطلق ببرنامج سياسى وآخر رياضى وثالث صباحى، بالإضافة إلى الدراما الجديدة سواء المصرية أو العربية أو الأجنبية المدبلجة وستزيد البرامج تباعا بعد الظهور .
 
وانهى العتال حديثه بأنه قرر خوض تجربة صناعة الإعلام والاستثمار فيه لقناعاته بأن فرصة النجاح كبيرة للغاية خاصة وأن شركاءه هم أقوى الوكالات الإعلانية بالسوق المصرى والعربى وهى وكالة "POD" وأن القناة ستمثل الأسرة المصرية وكل المصريين بمختلف طبقاتهم .
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة