أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم صراع ناري بين الأهلي والزمالك فى الدورى
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء، 26 أغسطس 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، خوض ناديي الأهلي والزمالك مباراتين فى الدوري الليلة أمام الجونة والإنتاج الحربي، وكذلك تلقى اتحاد الكرة، خطابا من أرسنال الإنجليزى يؤكد فيه أنه لم يحسم حتى الأن مصير محمد الننى لاعب الفريق من الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، وأيضا خسر منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة من نظيره الإرجنتينى بنتيجة 2/0 فى أول مشوار منافسات بطولة العالم.

 

تعرف على القناة الناقلة لمباراتى الأهلى والزمالك بالدورى والمعلقين

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى المحروسة جولة جديدة من الصراع النارى بين الأهلى والزمالك على التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، وستكون الجولة 33 للإيجيبشن ليج اليوم شاهدة على مواجهة ساخنة بين الزمالك والإنتاج الحربى وبين الأهلى والجونة فى صراع القمة لاسيما أن فوز الفارس الابيض بمواجهة الليلة يعلن تتويجه بطلا للدوري بشكل رسمى للمرة الثالثة عشرة فى تاريخه.

 

أرسنال لاتحاد الكرة: موقف محمد الننى من الإنضمام لمنتخب مصر يتحدد نهاية الأسبوع

تلقى اتحاد الكرة، خطابا من أرسنال الإنجليزى يؤكد فيه أنه لم يحسم حتى الأن مصير محمد الننى لاعب الفريق من الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل وتحديدا فى الفترة من 30 أغسطس الجارى حتى 7 سبتمبر المقبل.
 
 

علي زين في أول يوم له فى صفوف برشلونة: "بداية جديدة".. صور

شارك نجم كرة اليد ولاعب نادي برشلونة الإسباني على زين جمهوره ومتابعيه بصور لأول يوم له داخل نادي برشلونة عقب انضمامه رسميا له، وعلق علي الصور عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا :"بداية جديدة"، ليحصد الكثير من الدعوات له بمستقبل واعد بين صفوف العملاق الإسباني، فيما أكد عدد من متابعيه علي فخرهم به كونه أول لاعب مصري في التاريخ يلعب لنادي برشلونة.

 

خسارة شباب الطائرة أمام الأرجنتين فى أول مشوار بطولة العالم بإيران

خسر منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة من نظيره الإرجنتينى بنتيجة 2/0 فى أول مشوار منافسات بطولة العالم المحدد لها الفترة من 24 أغسطس الجارى وحتى 2 سبتمبر المقبل بإيران .

 
الاتحاد السكندري يحصل على توقيع مدافع الزمالك

حصل مسئولو الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، على توقيع محمد عبد السلام، مدافع الزمالك، في صفقة بيع نهائي، سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال أيام.

 

عزاء والدة أحمد حسن فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد غدا

يتلقى أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، العزاء في والدته، التى توفيت في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، مساء غدا من الساعة 7 إلى 10 بساحة مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

 
إيهاب جلال يقرر خوض مباراة الإسماعيلى مع سيراميكا بالبدلاء والناشئين

قرر إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى خوض المباراة الأخيرة بالدوري أمام سيراميكا والمقرر لها السبت المقبل بالجولة 34 للمسابقة بالبدلاء والعناصر الشابة فى محاولة لتقييم كل اللاعبين والوقوف على مستواهم قبل اتخاذ قرار نهائى بشأن الراحلين بنهاية الموسم، وضمن فريق الإسماعيلي رسمياً البقاء فى الدورى الممتاز بعدما وصل للنقطة 35 هذا الموسم، وذلك بتعادله سلبيا مع طلائع الجيش فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين ضمن مباريات الجولة الـ33 للدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة