أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة هيام فاروق لـ"آخر النهار": صندوق تكريم الشهداء سيصدر بطاقة لأسرة لوقا نجاتى

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 10:04 م
النائبة هيام فاروق لـ"آخر النهار": صندوق تكريم الشهداء سيصدر بطاقة لأسرة لوقا نجاتى تنسيقية شباب الأحزاب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة هيام فاروق، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن صندوق تكريم الشهداء استجاب لمطلب أسرة الشهيد لوقا نجاتى آخر شهداء العملية الإرهابية بليبيا عام 2015، من أجل استخراج بطاقة "تكريم شهيد" للأسرة، والتي ستسهل عليهم الأمور الحياتية.
 
وأضافت هيام فاروق، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، عبر قناة "النهار"، أن واجبها كنائبة عن الشعب أن تتواصل مع المواطنين وتستجيب لمطالبهم، مشيرة إلى أن صندوق تكريم الشهداء يضم كل من ضحى من أجل رفعة الوطن، وسيصدر شهادة رسمية لتقديم الدعم اللازم لأسر الشهداء.
 
وكانت النائبة هيام فاروق عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد زارت اليوم، الأربعاء، صندوق تكريم الشهداء وقابلت أسرة أحد ضحايا حادث ليبيا، وذلك برفقة اللواء السيد الغالى رئيس مجلس إدارة الصندوق، اللواء أحمد الأشعل المدير التنفيذى للصندوق.
 
تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المثمر والبناء بين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وصندوق تكريم الشهداء، حيث قامت النائبة هيام فاروق بالتنسيق مـــع اللــواء أحـــمــد الأشــــعــــل المدير التنفيذى للصندوق، لتلبية مطلب أسرة الشهيد لوقا نجاتى – وهو أحد شهداء العملية الإرهابية بليبيا عام 2015، لتذليل العقبات أمام انضمام اسم الشهيد لوقا إلى صندوق تكريم الشهداء، وتم ترتيب لقاء للأسرة مع المسؤولين بصندوق تكريم الشهداء.
 
وتم استقبال أسرة الشهيد لوقا نجاتى بحضور النائبة، واللواء عمار فاروق رئيس الإدارة المركزية للدعم والرعاية الاجتماعية بصندوق تكريم الشهداء والقس / أبيفانيوس – كاهن بكنيسة الشهداء بقرية العور، وتم الترحيب بأسرة الشهيد، والاستماع إلى كافة تساؤلاتهم والرد عليها، وطمأنتهم من أن وزارة التضامن الاجتماعى سوف تقوم بإدراجه بالقرار الوزارى الجديد الذى سيتم اعتماده من رئيس الوزراء ليصبح من المستفيدين من الصندوق، والذى بمقتضاه يحق لأسرته الحصول على كافة الامتيازات والحقوق التى يقدمها الصندوق.
 
وتثمن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الدور العظيم الذى يقوم به صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودى ومصابى العمليات الحربية والإرهابية والأمنية، في ضوء توجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة توفير كافة ُسبل الرعاية لأسر شهدائنا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة