أكرم القصاص

النجم حمادة هلال عبر Live مع As3ad: لا أخجل من الحديث عن حياتى قبل الشهرة.. و"أم أحمد" أغنية وطنية تعبر عن مصر.. شخصية "صابر المداح" لازمتنى لشهور.. و"الفورما" فى "بحب الجدعنة" حقيقية و"عملتها فى شهر ونص"

الخميس، 26 أغسطس 2021 05:30 م
النجم حمادة هلال عبر Live مع As3ad: لا أخجل من الحديث عن حياتى قبل الشهرة.. و"أم أحمد" أغنية وطنية تعبر عن مصر.. شخصية "صابر المداح" لازمتنى لشهور.. و"الفورما" فى "بحب الجدعنة" حقيقية و"عملتها فى شهر ونص" النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم حمادة هلال، ضيفا ببرنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل الصحفى محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تحدث النجم حمادة هلال خلال اللقاء عن تفاصيل كواليس نجاح كليب "أم أحمد" وقال إنه يعتبر الأغنية "وطنية" لأنها تعبر عن مصر والتنوع والألفة بين الجيران والعلاقات الطيبة والودودة بين أهل الحارة المصرية التي تضم وتحتضن الجميع، مشيرًا إلى أن الأغنية كان مقرر أن يتم طرحها قبل عام لكنها تعطلت إلى أن خرجت للنور وحققت كل هذا التفاعل الذي لم يتوقعه حيث أصبحت بعد ساعات من طرحها الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام.

وقال: لا أخطط للنجاح كما يظن البعض لكنني أجتهد وأتعب والتوفيق والنجاح بيد الله وحده، وكنت على سبيل المثال قلق من تجربة كليب "أم أحمد" لكن بتوفيق الله ونجاحه حقق الكليب ما حققه من تفاعل ومشاهدات، وهو أيضًا ما حدث مع مسلسل "المداح" حيث قال: البعض حذرني في البداية من فكرة مسلسل المداح حتى "آمن" بها الجميع واجتهدنا وتوكلنا على الله إلى أن ظهرت للنور وحازت على إعجاب الكثير بفضل الله.

وعن شخصية صابر المداح قال: الشخصية كانت صعبة ومعقدة ولازمتني لشهور بعد الانتهاء من التصوير وبدأت أسرح كثيرًا في صابر المداح واستمر البعض في مناداتي بـ"المداح".

النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد (2)
النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد 

وخلال اللقاء وجه الشكر لجميع نجوم الفن والرياضة الذي شاركوه في كليب "مشتاقين" وقال: جميع من ظهر معي بالكليب من فنانين ورياضيين وغيرهم رحبوا بالفكرة منذ بداية طرحها عليهم ورحبوا بالمشاركة خاصة وأنها غنوة لسيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وعما إذا استقر عن اختيار مسلسله لرمضان المقبل قال: لم استقر بعد على العمل الدرامي الجديد، توجد بعض الأفكار والكتابات ولكن لم يتم الاستقرار على العمل، مشيرًا إلى أنه لا يغضب حينما يربطه البعض بأغاني الحزن والدراما وقال "قدمت ديما دموع" وبـ"بخاف" وغيرها من أغاني الشجن والدراما، وقدمت أيضًا أغاني البهجة وغيرها وأقصد دائما التنوع والتعيير والعمل بالمثل "غير قبل ما تتغير".

النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد (7)
النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد 

وعن حياته الشخصية قال: لا أخجل مطلقًا من الحديث عن حياتي قبل أن أصبح المطرب والفنان حمادة هلال، ولكن العكس تمامًا عملت في الكثير من المهن قبل أن أدخل مجال الفن والغناء وتعلمت منها قوة التحمل والصبر، وأعتبر أن هذه الفترة "مهمة" في حياتي"، وعن أطفاله قال: لا أحب أن أظهرهم دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلق لهم حرية اختيار ذلك.

وعن كليب "بحب الجدعنة"، قال "الفورما" في الكليب حقيقية وعملتها في شهر ونص"، كانت من المفترض أن تكون لعمل جزء ثاني من "حلم العمر" ولكن ظهرت بها في الكليب، مشيرًا إلى أنه لا يعتبر "بحب الجدعنة" ضمن أغاني المهرجانات، ولكنه قال "معنديش مشكلة مع المهرجانات طالما الغنوة تليق علي وبها محتوى يليق بالفن والغناء".

النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد (4)
النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد

وخلال اللقاء؛ استعرض النجم حمادة هلال 3 صور تحمل ذكريات "غالية" عليه، أولها صورته أثناء تصوير كليب "دايما دموع" مع فريق العمل وعلى رأسهم المخرج محسن أحمد، وثانيهم أثناء تصوير "كل ما أفكر فيك"، أما الثالثة فكانت لأول حفلة له في الغردقة والتي حضرها أكثر من 100 ألف من جمهوره وكان ذلك عام 2004، واستعاد تلك اللحظات وقال "كنت أتوقع أن يحضر 1000 ولكن فوجئنا بكل هذا العدد وكانت مفاجأة بالنسبة لي.

وعن حالة التنمر التي تعرض لها بعد أغنية "شهداء 25 يناير" قال "لا يزعجني ذلك واعتبره "هزار" مثلها مثل "سبونج بوب" و"اشرب شاي" وغيرها.

النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد (5)
النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد 

برنامج live مع  As3ad، يقدمه الزميل الصحفي محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وغالية بنعلي وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير، وغيرهم.

النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد (8)
النجم حماده هلال والزميل الصحفى محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة