أكرم القصاص - علا الشافعي

وظائف جديدة ورواتب تصل لـ7 آلاف جنيه.. تفاصيل مسابقة التوظيف بالقوى العاملة

الخميس، 26 أغسطس 2021 04:24 م
وظائف جديدة ورواتب تصل لـ7 آلاف جنيه.. تفاصيل مسابقة التوظيف بالقوى العاملة جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن الوظائف التى توفرها وزارة النقل سواء فى مترو الأنفاق أو هيئة السكة الحديد، فدائما ما تسعى الشركة المسئولة عن مترو الأنفاق وكذلك هيئة السكة الحديد إلى تطوير الخدمات داخل قطاراتها للعمل بكفاءة كبيرة، حيث أعلنوا مؤخرا عن حاجتهم لسائقين حاصلين على مؤهلات فوق متوسطة أو مؤهلات عليا ومهندسيين وفنيين بمرتبات تصل إلى 7 آلاف جنيه شهريا.

وجاء فى التغطية ما أعلنت عنه الشركة المسئولة عن الخط الثالث للمترو من  شروط للمطلوب تعيينهم بهذه الوظائف الشاغرة، تتمثل فى أن يكون السن بين 21 إلى 40 سنة، وأن يكون حاصل على مؤهل فوق متوسط أو مؤهل عالى تخصص إلكترونيات أو ميكانيكا، وأن يجتاز الاختبارات طوال فترة التدريب.

وأكدت الشركة أنها لا تشترط أن يكون المتقدمين لديهم خبرة فى قيادة قطارات مترو الأنفاق، لافتة إلى أن العمل سيكون 6 أيام فى الأسبوع، كما أن العمل بنظام الشفتات البالغة 8 ساعات للشفت يوميا، وأن يكون محدد موقفه من التجنيد، لافتة إلى أنه سيحصل على راتب 4500 جنيه شهريا طوال فترة التدريب.

وأعلنت أيضا هيئة السكة الحديد عن وظائف شاغرة من أجل سد احتياجاتها من المهندسين والوظائف الفنية، وحددت فى إعلانها التخصصات المطلوبة في وظائف المهندسين والفنيين والسن المطلوب خلال التقدم للوظيفة الشاغرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة