أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 27 أغسطس 2021 11:59 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسام حسن يوقع للأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت اليوم الجمعة 27 / 8 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها إعلان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلى مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة.

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلى مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، وأضاف أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادى سموحة، فى إطار العلاقات الطيبة التى تربط الناديين الكبيرين.
 
أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانا موجها لجماهير النادى بعد التتويج ببطولة الدورى الممتاز، للمرة الثالثة عشرة فى تاريخ قلعة ميت عقبة.
 

اختتم فريق الإسماعيلى منافسات الدورى بتحقيق ألفوز على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة 34 من عمر مسابقة الدورى العام.

حرص لاعبو البنك الأهلى على إقامة ممر شرفى للاعبى الزمالك على استاد بتروسبورت، وذلك تكريما للأبيض على التتويج بلقب الدورى المصرى خلال المواجهة التى تجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدورى.

وجه طارق حامد، نجم وسط نادى الزمالك، رسالة شكر إلى كل من ساهم فى حصد ألفريق الأبيض للقب بطولة الدورى العام، وقال طارق حامد، فى تصريحات عبر برنامج "ستاد مصر": لا توجد لحظة يمكن أن تجعلك سعيداً مثل أن تحقق هدفك رغم كل الظروف التى مررنا بها، حققنا بطولة مهمة وأشكر الجهاز ألفنى واللاعبين وكل من ساهم فى هذا الحدث.

أنقذ صلاح محسن، مهاجم الأهلي، فريقه من "سوء الخاتمة" فى بطولة الدورى بعدما سجل هدفاً قاتلاً فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ليقود الأهلى للفوز بهدفين لهدف على أسوان خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد الأهلى والسلام فى ختام منافسات بطولة الدورى الممتاز.

تعادل الزمالك مع البنك الأهلى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بين ألفريقين، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز التى توج ألفريق الأبيض بلقبها للمرة الـ13 فى تاريخه.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة