أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان: هيرتا برلين منافس خطير.. ومجموعة البايرن بدورى الأبطال مثيرة

الجمعة، 27 أغسطس 2021 04:01 م
ناجلسمان: هيرتا برلين منافس خطير.. ومجموعة البايرن بدورى الأبطال مثيرة ناجلسمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن هيرتا برلين فريق رائع وخطير للغاية، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2021-2022.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إنهم فريق تم تعزيزه بطريقة مثيرة للاهتمام. إنهم خطيرون حقًا عندما يلعبون على المرتدات. نحن بحاجة للعب بشكل جيد وبذل قصارى جهدنا".

أضاف مدرب بايرن ميونخ "يتعلق الأمر دائمًا بهويتنا وعقلية الفريق، بغض النظر عن ضد من نلعب. كل مباراة يمكن أن تكسبك ثلاث نقاط. نريد أن نفوق التوقعات ونمنح عرضًا رائعًا لـ25000 بافاريًا في أليانز أرينا".

وتحدث ناجلسمان عن حالة اللاعبين قائلا "عاد كلًا من نوير وليفاندوفسكى وجوريتزكا ومعهم كينجسلي كومان، لوكاس هيرنانديز تدرب مع الفريق اليوم وهو يتحرك بشكل جيد، لكنه ليس خيارًا لمباراة الغد".

وعن مجموعة البايرن في دوري الأبطال، علق ناجلسمان قائلا "إنها مثيرة. لدينا ثلاثة منافسين جيدين في ثلاثة ملاعب رائعة. أنا أتطلع إليها!".

وكانت قرعة دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022 أسفرت عن وقوع فريق بايرن ميونخ الألماني (بطل المسابقة في موسم 2019-2020)، ضمن المجموعة الخامسة بجانب أندية برشلونة، بنفيكا، ودينامو كييف الأوكراني.

وتعد مواجهة بايرن ميونخ لنظيره برشلونة تكرارا لمباراة الدور ربع النهائي في موسم 2019-2020، حين حقق البافاري فوزا عريضا بنتيجة 8-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة