أكرم القصاص - علا الشافعي

لا يتوافق مع الأسد والعند أبرز عيوبه.. حاجات لازم تعرفيها لو الكراش برج الدلو

السبت، 28 أغسطس 2021 10:00 ص
لا يتوافق مع الأسد والعند أبرز عيوبه.. حاجات لازم تعرفيها لو الكراش برج الدلو فتاة معجبة بشاب ـ أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حين نشعر بالإعجاب نحو شخص ما، دون أن تتاح لنا الفرصة الكبيرة لمعرفة المزيد عنه، فإن أقصر طريق للإلمام ببعض صفات شخصيته يكون معرفة البرج الذي ينتمي له، حيث يساعدك ذلك على معرفة مفاتيح شخصيته وما يحبه وما يكرهه، وكيف يمكن أن تلفتي نظره.

وإذا كنتِ تشعرين بالإعجاب لواحد من مواليد برج الدلو، أي أنه يحتفل بميلاده في الفترة ما بين 20 يناير إلى 19 فبراير إليكِ أبرز المعلومات التي يجب أن تعرفينها عنه. 

 

 

 

غير تقليدي

برج الدلو هم آخر من يسلك المسار التقليدي، إنهم جميعًا يميلون للخيارات غير التقليدية، سواء كانت أفلامًا أو موسيقى أو أزياء، وما إلى ذلك، كما أنهم لا يقبلون العيش إلا وفقًا لشروطهم.

برج الدلو
برج الدلو

 

ذكي

مواليد برج الدلو أذكياء بشكل لا يصدق، يؤمن برج الدلو بحل المشكلة من خلال تحليل الموقف الحالي بدلاً من إثارة ضجة حوله، لديهم عقل متفتح ويرحبون دائمًا بآراء جديدة وحتى متضاربة.

 

أهم ما يميز برج الدلو
 
 

مواليد  الدلو هم أرواح ودودة ودافئة،  إنهم يريدون أخذ الجميع في ثورتهم وبذل الجهود لجعل الجميع يشعرون بالراحة، إنهم يقدرون علاقاتهم ويمكنهم بذل قصارى جهدهم لإسعاد من حولهم.

أسوأ سمة شخصية

غالبًا ما تتعارض محاولات مولود الدلو مع تغيير العالم وإحداث ثورة مع الأعراف، لذلك فهم يركزون بشكل كبير على تغيير الأشياء ويمكن أن يكونوا عنيدين في سبيل تحقيق ذلك .

أهم ما يميز مواليد برج الدلو
أهم ما يميز مواليد برج الدلو

 

الأكثر توافقًا مع الدلو

يتوافق برج الدلو مع مواليد برج القوس لأنهم يتمتعون بالروح الحرة والمغامرة في نهجهم، بالإضافة إلى كونهم أرواج اجتماعية ودافئة، كذلك مواليد السرطان الذي تتشابه طاقاتهم وأيديولوجياتهم.

الأقل توافقًا مع الدلو

برج الأسد أرواح قوية وعنيدة مثل الدلو. وبالتالي، من السهل أن يكون لكل من البرجين وجهات نظر وحجج متضاربة، أيضا الثور كائنات متواضعة تميل إلى التمسك بالاتفاقيات والتقاليد، وهو ما يجعل هناك تعارض بينه وبين الدلو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة