أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عماد كبير أخوته وسندهم دافع عن نفسه خلال سرقته من المجرمين فقتلوه.. فيديو

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 11:31 م
محمد عماد كبير أخوته وسندهم دافع عن نفسه خلال سرقته من المجرمين فقتلوه.. فيديو
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، الثلاثاء، مع أقارب أحد شباب مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، والذي لقي مصرعه فجر اليوم خلال بحثه عن قوت يومه.



ومن جانبه قال أحد أقاربه، إن محمد شاب يبلغ من العمر حوالي 21 عاما، ومات والده منذ ما يقرب من 5 سنوات، وتزوج محمد وهو أكبر أشقائه منذ عام ونصف وزوجته حامل في الشهر التاسع.

وأضاف، أن الشاب محمد كان يخرج يومياً يبحث عن رزقه من مخلفات الأفران ويقوم ببيعها بعد ذلك، وهي مهنة يحترفها عدد من شباب القرية، ويجمع هذه المخلفات على "تروسيكل".

وأشار المهندس محمد عبدالفتاح - ابن عم والد المجني عليه، إلى أنه وصل إلينا هاتف بمصرع محمد مضروبا بطلق ناري في الرأس، فأسرعنا بالذهاب إلى مكان الواقعة ووجدنا محمد جثة هامدة.

وأوضح، أنه برواية من كان مع محمد في العمل، أنه ذهب لإيجاد بنزين لـ"التروسيكل" على جهة الطريق الدائري الأخرى وترك محمد في انتظاره بالتروسيكل على الجهة الأخرى، وعاد وجده ملقيا على الأرض ومضروبا بالنار.

وأكد محمد مجدي - ابن عم المجني عليه، أن محمد كان ينتظر طفلا خلال أيام وللأسف أصبح الطفل يتيما قبل أن يأتي إلى الدنيا، مشيرا إلى انه كان أيضا يتحمل نفقات أخواته بعد وفاة أبيه.

ولفت إلى أن محمد كان يشهد له الجميع بالخلق الحسن، ولابد أن يعود حقه ويعاقب المتهمين حتى يكون ذلك رادعا لكل من تسول له نفسه تكرار هذه الفعلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة