أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أندية تتنافس على ضم "الحلوانى" خلال فترة الانتقالات الصيفية

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 08:22 م
4 أندية تتنافس على ضم "الحلوانى" خلال فترة الانتقالات الصيفية عمرو الحلوانى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو أندية الدورى المصرى الممتاز في مفاوضات مع عمرو الحلونى صانع ألعاب فريق أسوان، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب الأداء الجيد الذى ظهر عليه اللاعب في مباريات بطولة الدورى المصرى .

وتاتى أبرز الأندية التي تفاوض اللاعب عمرو الحلوانى الاتحاد السكندرى و سموحة و البنك الاهلى و غزل المحلة وذلك بسبب الإمكانيات والخبرة الكبيرة التي لدى اللاعب في المباريات حيث تمكن من المساهمة بشكل كبير مع فريق أسوان بالفوز في بعض اللقاءات الهامة .

ونجح عمرو الحلوانى ظهير أيسر نادى أسوان، ولاعب إنبى السابق، فى إثبات يوما بعد يوما أن السن لا يسطيع أن يؤثر عل الموهبة، وأن كرة القدم أساسها العطاء داخل الساحرة المستديرة فقط .

واسطتاع صاحب الـ 36 عاماً في خطف نقطة ثمينة من فريق البنك الأهلى، خلال مباراة الجولة 30 بالدورى، بعدما سجل هدفاً من ركلة ثابتة سددها بنجاح كعادته في المرمى ليعدل النتيجة لصالح فرقة ويحافظ على فرص البقاء في الدورى.

عمرو الحوانى نجح فى تقديمقدم موسم إستنائى  مع أسوان، بعدما تربع على عرش صانعى الأهداف بالتساوى مع على معلول ظهير أيسر الأهلى، برصيد 10 أهداف صنعها كل منهما في الدورى، بينما سجل الحلوانى 5 أهداف مع أسوان جميعها كانت أهداف مؤثرة ولعل أبرزها هدفه في شباك الجونة بكأس مصر والذى ضمن تأهل أسوان لربع النهائى وبعد الفوز على المصرى تأهل إلى نصف النهائى لينتظر مواجهة الزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة