<
أكرم القصاص

7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 31 /8 /2021

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 31 /8 /2021 بواليا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الثلاثاء 24/ 8 / 2021، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

منتخب مصر بالأحمر وأنجولا بالأصفر قبل مباراة الأربعاء

شهد الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وأنجولا المقرر لها التاسعة مساء غدًا الأربعاء عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي منتخب أنجولا الزي الأصفر بالكامل، في إطار مباريات الجولة الأولي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

والد مصطفى محمد يتدخل لتفعيل جالاتا سراى بند شراء نجله من الزمالك

تدخل والد اللاعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراى التركى، من أجل العمل على انهاء اجراءات تفعيل النادى التركى بند شراءه بشكل نهائى من الزمالك، والذى تم تحديده فى عقد استعارة اللاعب من النادى الأبيض.

الزمالك يستقر على استمرار أوباما وغلق ملف الرحيل للحزم السعودى

كشف مصدر مقرب من يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، أن القرار النهائى للاعب ومسئولى القلعة البيضاء، هو بقاءه داخل النادى ورفض عرض الحزم السعودى لاستعارته لمدة موسم، بعدما رفضت إدارة القلعة البيضاء العرض رسميا أمس، نظرًا لحاجة الفريق إلى وجوده فى الموسم المقبل، ليستقر قرار اللاعب النهائى على البقاء داخل جدران قلعة ميت عقبة.

مركز التسوية يُلزم اتحاد الكرة باستكمال دورى 99 وإقامة مباراة فاصلة بين الأهلى والزمالك

أصدر مركز التسوية والتحكيم، قرارا بإلزام اتحاد الكرة باستكمال مسابقة دورى 99 وإقامة مباراة فاصلة بين الأهلى والزمالك لتحديد بطل الموسم الحالى، بعد قرار اتحاد الكرة بالغاء المسابقة واعتبارها دورة تنشيطية.

رسمياً.. الأهلي يعلن إعارة والتر بواليا إلى مالاتيا سبور التركي بنية البيع

أنهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إعارة «والتر بواليا»، مهاجم الفريق  إلى نادى «مالاتيا سبور» التركي لمدة عام بنية البيع.

المقاولون يجدد ارتباطه مع عماد النحاس لموسم جديد
جدد مسؤولو المقاولون العرب تعاقدهم مع عماد النحاس موسما جديدا عقب انتهاء تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الماضى، بعد اتفاق الطرفين على ملامح الموسم الجديد وأبرز الصفقات التى يحتاجها ذئاب الجبل في الميركاتو الجاري لاستعادة مكانتهم بجدول الدوري في الموسم القادم.
 
جلسة تجمع مسئولى الزمالك والإنتاج الحربى لحسم صفقة مصطفى البدرى الليلة
يعقد اللواء اشرف عامر رئيس الإنتاج الحربي جلسة مساء اليوم مع وفد من مسئولي نادى الزمالك لحسم صفقة انتقال مصطفي البدري لاعب الفريق الحربي لصفوف القلعة البيضاء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة