أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

من ينجح فى التتويج بالدورى؟

الأحد، 08 أغسطس 2021 10:39 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صراع التتويج بالدوري المصري هذا العام يصل لذروته بين الأهلي والزمالك، حيث يتصدر الأهلي مسابقة الدورى، ويحتل نادى الزمالك المركز الثانى فى المسابقة بفارق الأهداف، حيث يتساوى الناديان في عدد النقاط، فهل ينجح الأهلي في الحفاظ على تصدر الدورى والتتويج به هذا الموسم؟.. أم يخطف الزمالك الصدارة ويعود لمنصات التتويج مرة أخرى؟.

أرى أن لاعبى الزمالك لديهم فرصة ذهبية لمصالحة الجماهير البيضاء والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى هذا الموسم، خاصة أن الجيل الحالي للقلعة البيضاء يمتلك العديد من العناصر الجيدة أصحاب المهارة والخبرة والشباب، وهى عناصر كفيلة لعودة القلعة البيضاء للمسار الصحيح والتتويج بالدورى هذا الموسم بل والمنافسة على حصد دورى أبطال أفريقيا أيضا، فهل يستغل نجوم الزمالك هذا لإسعاد الجماهير البيضاء؟.

لذلك لابد على لاعبى الزمالك استغلال الاستقرار الإدارى خلال هذه الفترة للعودة لمنصات التتويج مرة أخرى وإسعاد الجماهير البيضاء التى تقف خلفهم فى كل الظروف، كما يجب على نجوم الزمالك الكبار الحديث دائما مع اللاعبين لتحفيزهم بأهمية التتويج بدرع الدورى هذا الموسم من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

على الجانب الآخر يمتلك لاعبو الأهلي الحافز للاحتفاظ بدرع الدورى وأيضا بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم لاستكمال مسيرة البطولات التى حققوها الموسم الماضى، حيث يمتلك النادي الأهلي جيلا من الموهوبين في كل المراكز، بل جيل قادر على التتويج بجميع البطولات الذى يشارك فيها المارد الأحمر، خاصة أن الجماهير الحمراء تثق فيهم لأبعد نقطة، ولا ننسى أيضا المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى، والذى يثبت يوما تلو الآخر أنه جدير بتدريب المارد الأحمر.

وأرى أن كل هذه العناصر مقومات جعلت مسابقة الدورى هذا الموسم مختلفة وتشهد صراعا خاصا بين الأهلى والزمالك على التتويج بالدرع لن ينتهى إلا في آخر مباراة، ويجعل الجماهير المصرية على موعد من الإثارة في هذا الموسم، وأرى أن هذا الصرع سيكون في صالح الكرة المصرية وينصب في النهاية على منتخب مصر.

وفى النهاية.. دعونا ننتظر ما ستسفر عنه نتائج قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.. ومن سينجح في إسعاد جماهيره والتتويج بدرع الدوري المصري هذا الموسم؟.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة