أكرم القصاص - علا الشافعي

منة شلبى وأحمد خالد صالح وهنادى مهنا ونجوم الفن يودعون الفنانة دلال عبد العزيز

الأحد، 08 أغسطس 2021 09:19 م
منة شلبى وأحمد خالد صالح وهنادى مهنا ونجوم الفن يودعون الفنانة دلال عبد العزيز منة شلبى وأحمد خالد صالح وهنادى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصر عدد كبير من الفنانين على الدخول لقبر الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لإلقاء النظرة الأخيرة على جثمانها، وتشييعها إلى مثواها الأخير، ودفنها بجوار زوجها الفنان الراحل سمير غانم، ثم الدعاء لها، عقب وفاتها متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، بعد صراع دام 4 أشهر مع الفيروس اللعين.
 
تصدر الفنان يوسف الشريف والفنان كريم فهمي وشقيقه احمد فهمي وزوجته هنا الزاهد وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى ولبلبة والهام شاهين ووفاء عامر وأشرف زكي وماجدة زكي، المشهد خلال دفن الفنانة الراحلة. 
 
 
وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد توفيت أمس السبت عن عمر ناهز ال 61 عاما بعد صراع دام 4 أشهر مع فيروس كورونا ومضاعفاته. 
وكان عدد من الفنانين والمشاهير قد تصدروا المشهد خلال تشييع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، اليوم الأحد، أبرزهم إلهام شاهين ولبلبة ووفاء عامر وعبير صبري وماجدة زكي وبوسي شلبي ونهال عنبر وأشرف زكي وعمرو وهبة.
وحضر أيضا عدد كبير من محبين الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان الراحل سمير غانم، إلى مقابر آل غانم لقراءة القرآن والدعاء لهما.
يذكر أن الفنان الراحل سمير غانم توفي قبل ثلاثة أشهر متأثرا هو الاخر بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.
وسادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني وخارجه، بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد رقودها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة حتى أعلن زوج ابنتها الاعلامى رامى رضوان سلبية المسحة ولكن المضاعفات التي نتجت لديها بسبب الفيروس لم تتركها وأصبح لديها صعوبة في التنفس لترحل وتترك حزن كبير لدى جمهورها في الوطن العربى.
وقد نعى عشرات الفنانين والشخصيات العامة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ومشيدين بما قدمته من إبداع طوال مسيرتها الفنية التى قاربت أربعة عقود، وما عُرف عنها من إنسانية وحضور اجتماعى بالوسط الفنى، إذ كانت دائما إلى جانب زملائها فى كل المناسبات الاجتماعية والإنسانية.
يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز تخرجت في كلية الزراعة جامعة الزقازيق، جاءت إلى القاهرة، واكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح فى بداية تعارفها بالجمهور، حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة فى المسرح والسينما والتلفزيون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة