أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني: غير سعيد بالأداء أمام سيراميكا ومعلول تنازل لشريف عن ركلة الجزاء

الأحد، 08 أغسطس 2021 12:13 ص
موسيماني: غير سعيد بالأداء أمام سيراميكا ومعلول تنازل لشريف عن ركلة الجزاء موسيماني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه غير سعيد بأداء فريقه أمام سيراميكا، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدوري العام وانتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وقال موسيماني، على هامش المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: مهم في كرة القدم أن توجد حلول، دائما كل مباراة تلعبها تضع علامة استفهام على فريقك، وكل المدربين الكبار يقومون بهذا مثل جوارديولا، محمد هاني لعب اليوم أفضل من اللقاء الماضي وهذا ما نحتاجه.

وأضاف: هناك أمور إيجابية كثيرة اليوم، سجلنا 4 أهداف، ولم نكن مضغوطين بعد 2/0، وأشركنا لاعبين آخرين، لكن مع ذلك مباراة سيراميكا ليست أفضل مبارياتنا، غير سعيد بالأداء ولكن سعيد بالنتيجة والأهم الآن هو النتيجة، أهدرنا فرصا كثيرة، وأنا غير سعيد بهذا.

واختتم: علي معلول هو الأول في تسديد ركلات الجزاء، وهناك أمور لا يتدخل فيها المدرب وتبقى بين اللاعبين، في مرة على ترك ركلة جزاء لبدر بانون وسجل منها، أن يفضل اللاعب أن يتقدم زميله لتسديد ركلة جزاء أفضل من أن يتخانقوا على من يلعبها.

وتغلب فريق الأهلي على سيراميكا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد الأهلي We السلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ23 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، سجل رباعية الأهلي ياسر إبراهيم ومحمد شريف وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 64 ليستعيد صدارة الدوري من الزمالك، ويتفوق عليه بفارق النقاط والمواجهات المباشرة، بينما توقف رصيد سيراميكا عند 33 نقطة في المركز الـ12 بجدول المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة