أكرم القصاص

رئيس جامعة دمياط يستقبل لجنة فحص كلية الطب

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 03:55 م
رئيس جامعة دمياط يستقبل لجنة فحص كلية الطب لجنة فحص كلية الطب
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط الجديدة اليوم الأربعاء، لجنة فحص كلية الطب المشكلة من أمين المجلس الأعلى للجامعات، والتي تضم كل من الدكتور فتحي مقلدى عضو لجنة قطاع الدراسات الطبية، عقيد دكتور رامي محمد يحيى عضو منتدب من الكلية الفنية العسكرية، وعضو هيئة الرقابة الإدارية.
 
وكان في استقبال اللجنة أيضًا الدكتور حمدان المتولي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف طلعت عميد كلية الطب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب ، وذلك بحضور ضياء الدين داوود عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط .
 
تفقدت لجنة فحص كلية الطب جميع إمكانيات الكلية من معامل جافة ورطبة للوقوف على مدى الاستعدادات التي وصلت إليها الكلية للنظر فى جاهزية الكلية لاستقبال الطلاب والطالبات.
 
كما التقت اللجنة بعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة خلال تفقد المعامل المختلفة، واستمعت إلى شرح وافٍ بجميع الإمكانات المادية والتقنية بالمعامل والتي تم الاستعانة بأحدث النظم التقنية أثناء تخطيط وشراء وتركيب الأجهزة ونماذج المحاكاة المزودة بالمعامل.
 
ويذكر أن جامعة دمياط حصلت على الموافقة بإنشاء كلية الطب ولكن لم يتم الموافقة على بدء التشغيل الفعلى للكلية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة