أكرم القصاص - علا الشافعي

عائلة بيكهام تحتفل بعيد ميلاد صغيرها روميو وسط أجواء عائلية

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 11:54 ص
عائلة بيكهام تحتفل بعيد ميلاد صغيرها روميو وسط أجواء عائلية عائلة بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت عائلة أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، على الاحتفال بعيد ميلاد صغيرهم روميو بيكهام الذي اتم عامه الـ 19 اليوم، حيث نشرت والدته مصممة الأزياء العالمية فكتوريا بيكهام صورة من الاحتفالات عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر.

وظهرت فكتوريا بيكهام في الصورة وهي بجوار ابنها وزوجها النجم العالمي ديفيد بيكهام، لتوجه رسالة تهنئها لأبنها صاحب الـ 19 عام، قائلة "عيد ميلاد سعيد يا روميو، لا أصدق أنك أكملت الـ 19 عام، كلنا نحبك".

عائلة بيكهام
عائلة بيكهام

واحتفل أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، مؤخراً بالذكرى الــ 25 لهدفه الرائع الذى سجله من منتصف الملعب أثناء إحدى المباريات لفريقه مانشستر يونايتد فى مواجهة ويمبلدون، فى سيلهيرست بارك.

ونشر بيكهام عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو للحظة تسجيله الهدف والاحتفال به، وعلق عليه: "بعد 25 عامًا ما زلت لا أصدق أن هذا هو المكان الذي بدأ فيه كل شيء، في اللحظة التي ضربت فيها الكرة الجزء الخلفى من الشبكة، تغيرت حياتي إلى الأبد".

وسجل النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد، واحداً من أجمل الأهداف فى تاريخ الدوري الإنجليزى، بتسديدة كرة مباغتة من منتصف الملعب ليفاجئ الجميع.

المباراة كانت بين مانشستر يونايتد وفريق ويمبلدون، فى الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 1996 – 1997، وتحديداً فى 17 أغسطس 96، وبعد أن ظل يونايتد متقدمًا 2 / 0 حتى الدقيقة 90، سجل بيكهام هدفه التاريخى، بتسديدة بعيدة المدى، من على حدود خط وسط الملعب، ليكون واحدًا من أجمل أهدافه، ومن أجمل أهداف البريميرليج.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة