أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة مرتقبة بين القطبين فى السوبر الأفريقى لكرة اليد.. الأهلى يسعى لرد الاعتبار.. الزمالك يطمح بالتتويج الـ 7.. الأحمر يتسلح بلقب الكؤوس والمحترف الكوبى.. والأبيض يعتمد على الصفقات الجديدة والتفوق فى أخر نسختين

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 10:29 ص
قمة مرتقبة بين القطبين فى السوبر الأفريقى لكرة اليد.. الأهلى يسعى لرد الاعتبار.. الزمالك يطمح بالتتويج الـ 7.. الأحمر يتسلح بلقب الكؤوس والمحترف الكوبى.. والأبيض يعتمد على الصفقات الجديدة والتفوق فى أخر نسختين يد الأهلي والزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير القطبين المواجهة المنتظرة بين فريقا الأهلي والزمالك المحدد لها السابعة مساء اليوم الجمعة فى السوبر الأفريقى المقرر أن يقام على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر والمؤهلة لكأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

 

الزمالك يطمح فى التتويج الـ 7 

ويسعى فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى الإسبانى أوليفر روى إلى التتويح بالنجمة الأفريقية السابعة على صعيد السوبر الأفريقى، حيث حصل على اللقب 6 مرات من قبل فى أعوام 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ، 2018، 2019.

الأهلى يسعى لرد الاعتبار 

فيما يسعى فريق الأهلى بقيادة مديره الفنى طارق محروس إلى رد الإعتبار خاصة أن فريق الزمالك نجح فى تحقيق الفوز فى أخر نسختين من البطولة عامى 2018 ، 2019 على حساب الفريق الأحمر .

الأحمر يتسلح بلقب الكؤوس والمحترف الكوبى

ويتسلح فريق الأهلى فى هذه المواجهة بنشوة تحقيق لقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس التى حصدها الفريق مؤخرا على حساب وداد سمارة المغربى للمرة الرابعة فى التاريخ والتى اختتمت بالمغرب، فضلا عن تدعيم الصفوف بالمحترف الكوبي «أنخيل هيرنانديز».

الأبيض يتسلح بصفقات الميركاتو الصيفى والتفوق فى أخر نسختين 

فيما يتسلح فريق الزمالك فى هذه المواجهة بصفقات الميركاتو الصيفى وهم الثلاثى سيف الدرع ومحمد بسيونى مودى فضلا عن الحارس العائد مجددا كريم هنداوى، كما يتسلح أيضا الفريق الأبيض بالتفوق فى أخر نسختين التى شهدت تتويج الأبيض باللقب على حساب الأهلى .

الإسبانى أوليفر يطمح فى تحقيق أول فوز مع الأبيض.. و محروس يسعى لكسب الثقة 

ويطمح الإسبانى أوليفر روى المديرالفنى لفريق نادى الزمالك فى تحقيق أول فوز له مع الزمالك بحصد اللقب و التأهل إلى كأس العالم ، بينما يسعى طارق محروس لكسب ثقة الجماهير الحمراء الغير راضية عن أداء الفريق بالرغم من حصد لقب الكؤوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة