<
أكرم القصاص

فرج عامر يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة نادى سموحة

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:25 م
فرج عامر يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة نادى سموحة فرج عامر
الإسكندرية محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، بأوراق ترشحه لرئاسة النادى خلال المرحلة المقبلة، حيث يعد فرج عامر هو أول من قام بتقديم أوراق ترشحه للجنة القضائية.

ودعى فرج عامر كل أعضاء النادي لوضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار على أساس أن سموحة وصل إلى مصاف الأندية العالمية وأصبح مستقر وتطوير مستمر ولا عودة إلى الوراء.

وأعلن نادي سموحة الرياضي، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة اليوم السبت، ويستمر لمدة 7 أيام متتالية، من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءً ولمدة 8 ساعات يوميا وحتى يوم الجمعة 17/9/2021.
 
وأكد نادي سموحة، انعقاد الجمعية العمومية العادية بالنادي، يوم 29 أكتوبر 2021، بمقر النادي بسموحة، وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 / 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي والمعتمدة من اللجنة الاوليمبية المصرية.
 
ويبدأ التوقيع في الكشوف من الساعة 9 صباحا وحتى 7 مساءً ويبدأ التصويت مع بداية التسجيل في كشوف الحضور وينتهي بانتهاء مواعيد التسجيل ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 10 الاف عضو على الأقل من الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية فإذا اكتمل النصاب القانوني يتم البدء في فرز الأصوات ومناقشة جدول الأعمال بعد الانتهاء من التوقيع في الكشوف في تمام الساعة 7 مساءً وذلك بإستاد الهوكي الدولي.
 
وتقدم طلبات الترشح مدعمة بالمستندات باسم السيد المدير التنفيذي وذلك للجنة المشكلة للاستلام ومقرها إدارة النادي طبقا لشروط الترشح المعلنة بالنادي ووفقا للائحة النظام الأساسي بالنادي.
 
والأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية هم المسددين للاشتراك السنوي لعام 2020/2021 وذلك قبل تاريخ الجمعية العمومية ب 15 يوميا والذين مضت على عضويتهم سنة على الأقل على تاريخ اجتماع الجمعية العمومية.
 
وأكد النادي أن التوقيع في كشوف الحضور بموجب بطاقة عضوية النادي أو بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو رخصة السلاح، ولا يجوز للعضو ان ينيب غيره في حضور اجتماع الجمعية العمومية.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة