أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد العوضى يكشف تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز.. فيديو

الأحد، 12 سبتمبر 2021 11:00 ص
أحمد العوضى يكشف تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز.. فيديو رامى الحلوانى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث محبو وجمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة عن تفاصيل تطورات الحالة الصحية لها، وذلك بعد مرورها بوعكة صحية كبيرة ألزمتها السفر للخارج لاستكمال العلاج.

وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رامى الحلوانى، والتي استعرض خلالها تفاصيل جديدة كشفها الفنان أحمد العوضى عن حالتها الصحية.

وتابعت التغطية، أن الفنان أحمد العوضى، أوضح أنه كان هناك إهمال جسيم من قبل الطبيب المعالج لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تسبب فى تدهور حالتها بهذا الشكل، معلقاً على الوضع الصحى لها قائلا: "كانت هتروح فيها، واتصلت بالدكتور قالتله الحقنى أنا بموت، رد قالها أنا أجازة، اتمشى واتعشى".

وأضاف الفنان أحمد العوضى  في تصريحاته، أنه كان هناك إهمال كبير فى متابعة الحالة، وهذه المضاعفات ليست عادية ولا تحدث فى العادة بالتأكيد، وهى ظلت عدة أيام تتألم قبل تدهور حالتها بعد العملية، وهناك طبيب قام بتشخص الحالة من الخارج وليس الطبيب المعالج هو من شخص حالتها، أين شرف المهنة الذى أقسمت عليه؟، ما حدث أخلاقيا ومهنيا لا يجوز".

وتابع: "لولا الناس المحترمين الطيبين الذين تدخلوا لعلاج مضاعفات الطبيب المعالج أنا بشكرهم فعلاً لأنهم أنقذوا حياتها".

وأضاف الفنان أحمد العوضى، أنه كان يرفض الحديث فى وسائل الإعلام قبل استقرار حالة ياسمين عبد العزيز، مشيرا إلى أنها تعافت تماماً، وخلال أيام ستصل مصر وتعود لحياتها الطبيعية.

وأضاف: "ياسمين دخلت المستشفى لعمل عملية بسيطة ومتعارف عليها، وهى عملية نسائية، وبعدها الطبيب المعالج قال إنها ستخرج من المستشفى بعد 3 أيام، ولكن حدث تدهور فى الحالة بعد العملية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة